فوشيا جديد فوشيا

ورد الخال تغير "لوكها" استعدادا لـ "ثورة الفلاحين"

أعلنت الفنانة اللبنانية ورد الخال على صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انطلاق تصوير المسلسل التاريخي "ثورة الفلاحين".

ونشرت الخال صورة من موقع التصوير مرفقة بالعبارة التالية: "اليوم أول يوم الي تصوير، مرحبا من موقع التصوير #ثورة الفلاحين، شوي وبغير موديلي لنرجع للتاريخ".

ثورة الفلاحين يحمل توقيع الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج فيليب أسمر، وهو من انتاج إيغل فيلمز، ويضمّ نخبةً من أهم الممثلين نذكر منهم: ورد الخال، باسم مغنية، ايميه صياح، كارلوس عازار، وسام حنا، سارة ابي كنعان، فيفيان انطونيوس، وسام صباغ، تقلا شمعون، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، وفاء طربيه، ختام اللحام، جناح فاخوري، مرينال سركيس، اليكو داوود، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، فرح بيطار، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة ورد قد حلّت ضيفةً على إذاعة لبنان الثقافة ضمن برنامج "العمر مشوار" من تقديم الدكتور عماد عبيد، وأطلقت خلال المقابلة مجموعة من التصريحات الصريحة والجريئة كعادتها وأبرزها أنها مع الجنس قبل الزواج ولكنها ضد المساكنة، وهي تؤيد تبني الأطفال، وأن التمثيل أصبح مافيات ولكي تنجح اليوم يجب عليك تقديم التنازلات، وبأنها وعلى صعيد شخصي أخذت حقّها في لبنان والعالم العربي وأنصفتها الصحافة في مشوارها.

وختمت بالقول "نعم، شقيقي يوسف الخال تغيّر بعد زواجه من نيكول سابا".

أخر الأخبار على فوشيا