مشاهير

كيف ستطل نانسي عجرم في "أرب آيدل" ؟

كيف ستطل نانسي عجرم في "أرب آيدل" ؟

محتوى مدفوع

كما كان متوقعاً، بدأت قناة mbc التحضير للموسم الجديد من برنامج "أرب آيدول" الذي سيعرض قبل نهاية هذا العام. لذلك حضرت لجنة التحكيم التي تتألف من نانسي عجر ووائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي إلى بيروت قبل أيام لاستكمال تصوير الحلقات المسجلة. في هذا السياق، نشرت نانسي مجموعة من الصور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها عن اللوك الذي ستطل به في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب في الغناء. ولا تزال المغنية اللبنانية تحافظ على الستايل نفسه الذي أطلت به في المواسم السابقة من "أرب آيدول". لوك بسيط مع لمسة إضافية من الإكسسوارات التي تزيد من أناقتها. اختارت

كما كان متوقعاً، بدأت قناة mbc التحضير للموسم الجديد من برنامج "أرب آيدول" الذي سيعرض قبل نهاية هذا العام. لذلك حضرت لجنة التحكيم التي تتألف من نانسي عجر ووائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي إلى بيروت قبل أيام لاستكمال تصوير الحلقات المسجلة.

في هذا السياق، نشرت نانسي مجموعة من الصور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها عن اللوك الذي ستطل به في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب في الغناء.

image_1

ولا تزال المغنية اللبنانية تحافظ على الستايل نفسه الذي أطلت به في المواسم السابقة من "أرب آيدول". لوك بسيط مع لمسة إضافية من الإكسسوارات التي تزيد من أناقتها.

اختارت نانسي ثوباً احمر اللون من لمسة المصمم اللبناني إيلي صعب. ذلك الثوب عبارة عن بنطال من الجلد مع بلوزة وجاكيت طويلة فوقه. قد يبدو اللوك غريبا بعض الشيء لكنه يتناسب مع طبيعة البرنامج.

image_2

اما اللوك الثاني الذي اختارته النجمة فكان بسيطاً جداً وعبارة عن بنطلون جينز مع بلوزة سوداء اللون.

باختصار، نانسي لا تبالغ بإطلالتها في "أرب آيدول" وتحتفظ باللوكات الأنيقة للحلقات المباشرة التي تعرض أوائل العام المقبل.

اترك تعليقاً