مشاهير

هل تبحث غادة عبدالرازق عن خبير مظهر؟

هل تبحث غادة عبدالرازق عن خبير مظهر...

محتوى مدفوع

تزور الممثلة المصرية غادة عبدالرازق بيروت حالياً حيث تصور الحلقات المسجلة من برنامج "أرب كاستينغ" الذي يعرض قريباً على قناتي "أبو ظبي" الأماراتية و lbci اللبنانية. لكن قبل قدومها إلى بيروت، اصلت النجمة المصرية بالمصمم اللبناني توفيق حطب وطلبت منه أن يهتم بإطلالتها في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب في التمثيل. وبالفعل، زارت نجمة مسلسل "مع سبق الإصرار" تلييه حطب، واختارت بعض القطع لكنها لم تعطي موافقتها النهائية عليها. على هذا المنوال، ينتظر المصمم اللبناني قرار غادة، لكن يبدو أن الأخيرة تبحث عن خبير مظهر يهتم بإطلالتها ويختار لها القطع التي سوف ترتديها في الحلقات. في التفاصيل، أن خبيرة

تزور الممثلة المصرية غادة عبدالرازق بيروت حالياً حيث تصور الحلقات المسجلة من برنامج "أرب كاستينغ" الذي يعرض قريباً على قناتي "أبو ظبي" الأماراتية و lbci اللبنانية.

ghada

لكن قبل قدومها إلى بيروت، اصلت النجمة المصرية بالمصمم اللبناني توفيق حطب وطلبت منه أن يهتم بإطلالتها في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب في التمثيل.

وبالفعل، زارت نجمة مسلسل "مع سبق الإصرار" تلييه حطب، واختارت بعض القطع لكنها لم تعطي موافقتها النهائية عليها. على هذا المنوال، ينتظر المصمم اللبناني قرار غادة، لكن يبدو أن الأخيرة تبحث عن خبير مظهر يهتم بإطلالتها ويختار لها القطع التي سوف ترتديها في الحلقات.

في التفاصيل، أن خبيرة المظهر مايا حداد التي سبق وأشرفت على لوك غادة في الموسم الأول من "أرب كاستينغ" العام الماضي، لن ترافق الممثلة في رحلتها المقبلة. إذ تنشغل حداد بتصوير بعض المسلسلات بين بيروت ودمشق، لذلك لن تقف الى جانب غادة في الموسم الثاني من "أرب كاستينغ".

فمن سيهتم بإطلالة غادة في العمل التلفزيوني الذي سيبصر النور قبل نهاية هذا العام؟.

اترك تعليقاً