هكذا أكدت "فيكتوريا سيكريت" مشاركة بيلا حديد بعرضها المرتقب في باريس
هكذا أكدت "فيكتوريا سيكريت" مشاركة بيلا حديد بعرضها المرتقب في باريسهكذا أكدت "فيكتوريا سيكريت" مشاركة بيلا حديد بعرضها المرتقب في باريس

هكذا أكدت "فيكتوريا سيكريت" مشاركة بيلا حديد بعرضها المرتقب في باريس

أكدت علامة فيكتوريا سيكريت، مساء أمس، عبر حسابها على إنستغرام مشاركة العارضة الفلسطينية الأصل "بيلا حديد" في عرض أزيائها القادم، والذي سيقام في مدينة الأنوار "باريس" في الخامس من ديسمبر المقبل.




Congrats to @bellahadid & ALL the models who are going to PARIS for the #VSFashionShow!! Be sure to watch Dec. 5. #VSFSParis16

A video posted by Victoria's Secret (@victoriassecret) on


واستطاعت عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 20 عاماً أن تتبع خطى شقيقتها الكبيرة "جيجي"، التي شاركت في عرض العلامة الشهيرة العام الماضي مع صديقتها المقربة "كيندال جينر".

وسيعقد عرض أزياء فيكتوريا سيكريت المرتقب والذي يعتبر العرض الأشهر للملابس الداخلية المثيرة في باريس للمرة الأولى بعد سنوات من تنقله بين نيويورك ولوس أنجلوس ولندن، وسيتم بثه على شبكة تلفزيون "سي بي اس" في أكثر من 190 دولة.

يذكر أنه سيتم تصوير هذا الحدث يوم 30 نوفمبر وسيشمل عرضًا للملابس الداخلية وستشارك فيه "ملائكة فيكتوريا سيكريت" الشهيرات أمثال أدريانا ليما، وأليساندرا أمبروسيو، وليلي ألدريدج، وإلسا هوسك، وجاسمين توكس، وجوزفين سكريفر، ولايس ريبيرو، ومارثا هانت، Romee Strijd، وسارة سامبايو، وستيلا ماكسويل وتايلور هيل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com