مشاهير

جيجي حديد تتسوّق بـ"تي شيرت ممزّق"

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، وهي تقوم بالتسوّق مع إحدى صديقاتها في بيفرلي هيلز. ويبدو أن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، تستمتع بوقتها وتملأه بجدول هادىء، ما بين الاسترخاء، ولقاء الصديقات والأصدقاء، بلوس أنجلوس، قبل أن تعود لعملها، والوقوف مرة أخرى على منصات عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة الجديدة، خلال الأربعة أشهرالمقبلة. ارتدت جيجي حديد في هذه الإطلالة تي شيرتا ممزّقا وبنطلون جينز، وانتعلت حذاءً رياضيا أنيقا، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة كعكة مبعثرة. واشترت العارضة الشهيرة بعض الزهور، وبعض المشروبات، قبل أن تستقلّ سيارتها ماركة بي إم دبليو، بصحبة صديقتها،

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، وهي تقوم بالتسوّق مع إحدى صديقاتها في بيفرلي هيلز.

ويبدو أن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، تستمتع بوقتها وتملأه بجدول هادىء، ما بين الاسترخاء، ولقاء الصديقات والأصدقاء، بلوس أنجلوس، قبل أن تعود لعملها، والوقوف مرة أخرى على منصات عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة الجديدة، خلال الأربعة أشهرالمقبلة.

ارتدت جيجي حديد في هذه الإطلالة تي شيرتا ممزّقا وبنطلون جينز، وانتعلت حذاءً رياضيا أنيقا، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة كعكة مبعثرة.

واشترت العارضة الشهيرة بعض الزهور، وبعض المشروبات، قبل أن تستقلّ سيارتها ماركة بي إم دبليو، بصحبة صديقتها، للذهاب للقاء عدد من أصدقائهما.

اترك تعليقاً