لينا القيشاوي تترك قناة الفلسطينية وتتجه إلى أهم التلفزيونات العربية!
لينا القيشاوي تترك قناة الفلسطينية وتتجه إلى أهم التلفزيونات العربية!لينا القيشاوي تترك قناة الفلسطينية وتتجه إلى أهم التلفزيونات العربية!

لينا القيشاوي تترك قناة الفلسطينية وتتجه إلى أهم التلفزيونات العربية!

انضمت الإعلامية الفلسطينية الشابة، لينا قيشاوي، لقناة الجزيرة رسميًا، وستقدم لينا برنامجا صباحيا، ضمن البرامج الجديدة التي تسعى القناة لإطلاقها مطلع الشهر المقبل، لمناسبة 20 عامًا على البث الأوّل.

وسيتناوب على تقديم البرنامج عدد غير قليل من المذيعات والمذيعين الشابّين، إذ قالت مصادر إعلامية إن مذيعًا ومذيعةً سيتناوبان على تقديم البرنامج يوميًا، في حين لم تحدد القناة مدّة البرنامج بعد، لكن من المرجّح أن تتجاوز مدّته الساعة.

وراهنت قناة الجزيرة على الإعلامية الشابة لنجاح البرنامج الصباحي الجديد التي ستقدمه، لاجتذاب شريحة جديدة من الجمهور الشابّ والشابات وربّات البيوت، وتسعى القناة إلى أن لا يكون البرنامج مشابهًا لبرنامج يقدم على قناة العربيّة "صباح العربيّة" أو لبرنامجها الحالي "الجزيرة هذا الصباح"، والسابق "حديث الصباح" الذي توقّف مع الحلة الحالية للقناة، المعمول بها منذ العام 2013.

وعملت لينا قيشاوي مقدمة برامج في قناة "الفلسطينية"، ودرست في جامعة بيرزيت موضوع الـ "تغذية" وهي من مواليد قرية "كفل حارس" قضاء سلفيت من أب فلسطيني وأم ذات أصول روسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com