جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا

نجوى كرم تعزي زحلة.. "وجعنا صار مزمن"

نُشر: آخر تحديث:

بكلمات نابعة من القلب وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعازيها لمدينة زحلة بعد الانفجار الذي وقع ظهر اليوم الأربعاء، عند مستديرة كسارة في مدينة زحلة.

وعبرت نجوى عن حزنها الشديد، من خلال تغريدة نشرتها على تويتر كتب فيها، "وجعنا صار مزمن، بس مين سئلان علينا؟ بس قولوا معي: يا دايم الدّومْ كل مين إلو يوم"، وتابعت :"بعزّي زحلتنا الحبيبة دار السلام".

يذكر أن نجوى ستحي حفلا غنائيا يوم 10 سبتمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان "همالايا"

logoأحدث اتجاهات الفن والأزياء والجمال على منصة واحدة
جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا