تجاعيد الوجه.. أسماؤها وماذا تكشف ع...

بشرة

تجاعيد الوجه.. أسماؤها وماذا تكشف عن شخصيتك؟

كشف الخبير الأسترالي في علم الأبراج والفلك دادشي توث، عن أسماء تجاعيد وخطوط الوجه وما الذي تكشفه عن السمات الأساسية للشخصيات وكيف أنها تحدد أسلوبهم وطريقتهم في الحياة. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه وبعد خبرة تمتد لثلاثين عاما، كشف الخبير دادشي توث، عن تجاعيد الوجه وما تكشفه عن الأشخاص وحياتهم، وعدد هذه الخطوط سبعة إليكم أسماءها وما تكشفه من سمات وصفات: الخط الشمسي: يوجد الخط الشمسي في منطقة وسط الجبين، وهذا الخط يكشف عن ثلاث سمات هي: الشخصية والطاقة والعمر، فإذا كان هذا الخط الموجود في منتصف الجبهة بارزا ومرئيا، فهذا يدل على قوة الشخصية والإصرار والقدرة على النجاح،

كشف الخبير الأسترالي في علم الأبراج والفلك دادشي توث، عن أسماء تجاعيد وخطوط الوجه وما الذي تكشفه عن السمات الأساسية للشخصيات وكيف أنها تحدد أسلوبهم وطريقتهم في الحياة.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه وبعد خبرة تمتد لثلاثين عاما، كشف الخبير دادشي توث، عن تجاعيد الوجه وما تكشفه عن الأشخاص وحياتهم، وعدد هذه الخطوط سبعة إليكم أسماءها وما تكشفه من سمات وصفات:

الخط الشمسي:

يوجد الخط الشمسي في منطقة وسط الجبين، وهذا الخط يكشف عن ثلاث سمات هي: الشخصية والطاقة والعمر، فإذا كان هذا الخط الموجود في منتصف الجبهة بارزا ومرئيا، فهذا يدل على قوة الشخصية والإصرار والقدرة على النجاح، ويدل أيضا على الحيوية والطموح الكبير.

خط المريخ:

يمثل خط المريخ القوة والطاقة ويوجد فوق الخط الشمسي في منتصف الجبهة، وهذا الخط يدل على الشجاعة والطاقة والطموح الكبير، وأيضا يدل على امتلاك الأشخاص لعلاقات اجتماعية كثيرة.

خط المشترى:

يقع خط المشترى في الجزء العلوي من بداية الجبهة فوق خط المريخ، ويمثل هذا الخط الحكمة والحظ والثروة، ويؤكد دادشي توث أن من يمتلك هذا الخط يمتلك الكثير من الحظ في الحياة.

img

خط الزهرة:

يقع خط الزهرة أسفل الخط الشمسي الموجود في منتصف الجبهة، ويعبر عن العلاقات الاجتماعية والعاطفية الناجحة، ومن يمتلك ذلك الخط يحظ بثروات وأموال هائلة.

خط الزئبق:

يقع هذا الخط أسفل خط الزهرة مباشرة، ويشير لمعدلات الذكاء ومهارات التواصل الاجتماعي، ويؤكد دادشي أن من يمتلك هذا الخط يمتلك معدلا عاليا من الذكاء والقدرات والمهارات الاجتماعية، بالإضافة لروح الدعابة.

خط العين:

يوجد هذا الخط حول منطقة العينين، ويدل على إمكانية اتخاذ القرارات، وعلى الرغم من أنها تدل على الإجهاد، ولكنها علامة على الحياه السعيدة؛ لأن هذه الخطوط نجمت عن التوتر والتفكير الكثير للوصول للقرار الصائب.

خط الحياة:

هو مجموعة الخطوط الموجودة حول الزاوية الخارجية لمنطقة الفم، وهذه الخطوط تدل على الصحة والقوة، وتشير هذه الخطوط للحظ السعيد عندما تكون طويلة وتمتد لمنطقة الذقن، وتعبر عن الحياة المليئة بالحيوية والنشاط إذا كانت طويلة، ولكن منحنية لأعلى.

img