لنضارة البشرة من دون مكياج.. هل جرب...

بشرة

لنضارة البشرة من دون مكياج.. هل جربتِ الـ"بي بي غلو"؟

الحصول على بشرة خالية من العيوب والبقع تكاد تكون رغبة كل امرأة كي لا تضطر إلى اللجوء لوضع الفاونديشن أثناء خروجها من المنزل. ولأن خبراء التجميل دائمًا ما يبحثون عما يريح المرأة ويزيد من تألقها ونضارة بشرتها دون عناء، أوجدوا تقنية تجميلية سهلة التطبيق وفعالة اسمها الـ"بي بي غلو"، فيما نتائجها تظهر سريعًا. وعن تقنية بي بي غلو، تحدثت خبيرة التجميل جنيفر عسكر بأنها الأحدث على الإطلاق في عالم التجميل المتجدد دائمًا، مشبّهة من تستخدمه بمَن تضع "ميك أب" خفيفًا بدلاً من وضع الفاونديشن على البشرة. والفكرة من هذه التقنية توحيد لون البشرة وإخفاء أية عيوب ومشاكل فيها، إضافة إلى

الحصول على بشرة خالية من العيوب والبقع تكاد تكون رغبة كل امرأة كي لا تضطر إلى اللجوء لوضع الفاونديشن أثناء خروجها من المنزل.

ولأن خبراء التجميل دائمًا ما يبحثون عما يريح المرأة ويزيد من تألقها ونضارة بشرتها دون عناء، أوجدوا تقنية تجميلية سهلة التطبيق وفعالة اسمها الـ"بي بي غلو"، فيما نتائجها تظهر سريعًا.

وعن تقنية بي بي غلو، تحدثت خبيرة التجميل جنيفر عسكر بأنها الأحدث على الإطلاق في عالم التجميل المتجدد دائمًا، مشبّهة من تستخدمه بمَن تضع "ميك أب" خفيفًا بدلاً من وضع الفاونديشن على البشرة.

والفكرة من هذه التقنية توحيد لون البشرة وإخفاء أية عيوب ومشاكل فيها، إضافة إلى منح البشرة الدهنية تحديدًا نضارة كبيرة.

وتعتمد هذه التقنية، على مصل يتم حقنه في البشرة بواسطة قلم مزوّد بإبر رفيعة، تنقل العناصر الأساسية كالكولاجين وفيتامين (E) إلى داخل البشرة، لا سيما أن المصل الذي يتم حقنه يحتوي على مضادات أكسدة وحمض هيالوريني يؤمّن التغذية والترطيب للجلد ويحميه من مضار التعرض للشمس، أما فعاليته فتدوم لمدى طويل، وفق عسكر.

الفوائد

img

وعن فوائد تلك التقنية، ذكّرت عسكر بقدرتها على توحيد لون البشرة وتوفير استخدام مستحضرات الفاونديشن وكريم الأساس والخوف من سيلانه بسبب حرارة الجو، فضلاً عن توفير الوقت والنقود على المرأة.

كما أنه لا يسبب آية آلام، لعدم إمكانية تطبيقه دون تخدير على البشرة واستهدافها الطبقة الأولى من جلد الوجه، إلى جانب تناسبه مع مختلف أنواع البشرة التي تعاني من الشوائب، وخصوصاً البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، والحساسة التي تعاني من الاحمرار، مع إمكانية تطبيقها على الرقبة كذلك.

وعن سلبياته، تشير عسكر إلى احتمالية إصابة المرأة بالحساسية والالتهابات، خصوصاً عندما يتم حقنه في طبقة عميقة من الجلد تصل إلى 1 ميلليمتر، ما يعني ضرورة استشارة طبيب الجلدية قبل تطبيق تلك التقنية.

وخلصت عسكر إلى إمكانية خضوع المرأة الحامل لتلك التقنية إن رغبت، شريطة أن تُطبَّق على يد طبيب تجميل أو طبيب جلدي.