إليك أبرز علاجات البشرة.. وانتبهي ل...

بشرة

إليك أبرز علاجات البشرة.. وانتبهي لمخاطر التّقشير الكيميائيّ!

قالت اختصاصيّة الجلدية، وعلاج البشرة، الدكتورة نهال جمال، إنّ عمليّات تقشير البشرة كثيرة ومتنوّعة، فهناك التّقشير الكيميائيّ، وبالتبريد والكربونيّ، والتّقشير بالليزر، مشدّدة على ضرورة إجراء عمليات التّقشير، تحت إشرف طبيب متخصّص في مجال الجلديّة. وأضافتْ لـ "فوشيا"، أنّ التّقشير هو إزالة طبقات من الجلد، وإذا حدث ذلك بطريق الخطأ، فلا يمكن تعويضه مرّة أخرى، موضّحة، أنّ التّقشير الكيميائيّ يتمّ عن طريق وضع سائل على البشرة، ويتمّ التّفاعل مع الجلد، فيبدأ في التّقشير لمدّة أسبوع. وكشفتْ اختصاصية الجلدية، وعلاج البشرة، الدكتورة نهال جمال، في فيديو "فوشيا" أيضًا، عن الطّرق الصّحيّة، التي يجب أنْ تتّبعها الفتاة، للحفاظ على جمال بشرتها.

قالت اختصاصيّة الجلدية، وعلاج البشرة، الدكتورة نهال جمال، إنّ عمليّات تقشير البشرة كثيرة ومتنوّعة، فهناك التّقشير الكيميائيّ، وبالتبريد والكربونيّ، والتّقشير بالليزر، مشدّدة على ضرورة إجراء عمليات التّقشير، تحت إشرف طبيب متخصّص في مجال الجلديّة.

وأضافتْ لـ "فوشيا"، أنّ التّقشير هو إزالة طبقات من الجلد، وإذا حدث ذلك بطريق الخطأ، فلا يمكن تعويضه مرّة أخرى، موضّحة، أنّ التّقشير الكيميائيّ يتمّ عن طريق وضع سائل على البشرة، ويتمّ التّفاعل مع الجلد، فيبدأ في التّقشير لمدّة أسبوع.

وكشفتْ اختصاصية الجلدية، وعلاج البشرة، الدكتورة نهال جمال، في فيديو "فوشيا" أيضًا، عن الطّرق الصّحيّة، التي يجب أنْ تتّبعها الفتاة، للحفاظ على جمال بشرتها.