زيتُ الزيتون أحدُ أسرار جمال صوفيا...

بشرة

زيتُ الزيتون أحدُ أسرار جمال صوفيا لورين.. تعرّفي على التفاصيل!

عالمُ العناية بالبشرة واسع ولا حدود له، وعندما يتعلّق الأمر بالجمال، كثيرًا ما نستلهم الأفكار والنصائح من المشاهير وجميلات هوليوود وبوليوود. ومن بين جميلات الشاشة الشهيرات، لا شكّ أن صوفيا لورين تعتبرُ واحدةً من أكثر السيدات جمالًا وجاذبية في العالم، فمن أيام سطوع نجمها في هوليوود خلال الستينات إلى إطلالاتها على السجادة الحمراء، لا تزال الممثلة الإيطالية الحائزة على الأوسكار تُبهرنا بجمالها الفريد، حتى وهي في عمر الـ 84 عامًا. وفي حين أن جمال صوفيا لورين حيّر الكثيرات، إلا أنه اتّضح أن أحد أبرز أسرار جمال الممثلة الإيطالية يكمُن في مكوّنٍ بسيطٍ للغاية ومتاحٍ في متناول كل سيدة حول العالم.

عالمُ العناية بالبشرة واسع ولا حدود له، وعندما يتعلّق الأمر بالجمال، كثيرًا ما نستلهم الأفكار والنصائح من المشاهير وجميلات هوليوود وبوليوود.

ومن بين جميلات الشاشة الشهيرات، لا شكّ أن صوفيا لورين تعتبرُ واحدةً من أكثر السيدات جمالًا وجاذبية في العالم، فمن أيام سطوع نجمها في هوليوود خلال الستينات إلى إطلالاتها على السجادة الحمراء، لا تزال الممثلة الإيطالية الحائزة على الأوسكار تُبهرنا بجمالها الفريد، حتى وهي في عمر الـ 84 عامًا.

وفي حين أن جمال صوفيا لورين حيّر الكثيرات، إلا أنه اتّضح أن أحد أبرز أسرار جمال الممثلة الإيطالية يكمُن في مكوّنٍ بسيطٍ للغاية ومتاحٍ في متناول كل سيدة حول العالم.

img

ومن خلال ما نشرته مجلة "ومانز وورلد"، تعتمدُ صوفيا على زيت الزيتون لتُحافظ على جمالها وشبابها، ولكنها تستخدمه بطريقة مختلفة وغير متوقّعة، وهي أخذ حمام زيت زيتون بكر.

قد لا يبدو لجوء صوفيا إلى زيت الزيتون أمرًا غريبًا، إذْ يتميّز بفوائده وخصائصه الجمالية المُتعدّدة والمُذهلة خاصةً احتواؤه على فيتامين E الرائع جدًا للبشرة، ولكن الغريب في الأمر أو الاستثنائي، هو استخدامه أثناء الاستحمام، على غرار حمام الزيت للشعر، ولكن حمام زيت للجسم.

وحتى لا تتردّدي أو تحتاري في تجربة حمام زيت الزيتون للجسم، لا تقلقي على الإطلاق، فكل ما تحتاجينه هو ملء حوض الاستحمام بماء دافئ ثم أضيفي بعضًا من زيت الزيتون بالكمية التي تريدينها، واستمتعي ببعض الاسترخاء ودلّلي نفسك وبشرتك.