للقضاء على ترهّلات الوجه والرقبة.....

بشرة

للقضاء على ترهّلات الوجه والرقبة.. إليكِ أبرز تقنية مع نادر صعب!

تُعاني الكثير من السيدات من "فوبيا" التقدم في السن، إذ يعشن في هاجس الحفاظ على شكلهن ومظهرهن علّهن يستطعن وضع حد للترهلات في الوجه والرقبة التي قد تنغص عليهن حياتهنّ. وتبحث المرأة بشكل دائم عن سبل للحفاظ على شبابها؛ ما ينعكس إيجابًا على حياتها اليومية ويعطيها دفعًا جديدًا للتقدم وترك بصمة مميزة سواء في عملها أو حياتها الخاصة. وفي هذا السياق؛ عرض طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، عبر فيديو "فوشيا" التقنية الأبرز لشد عضلة الوجه، والرقبة، وإزالة الترهلات، بالإضافة إلى الحصول على النتائج المذهلة بسرعة قياسية.

تُعاني الكثير من السيدات من "فوبيا" التقدم في السن، إذ يعشن في هاجس الحفاظ على شكلهن ومظهرهن علّهن يستطعن وضع حد للترهلات في الوجه والرقبة التي قد تنغص عليهن حياتهنّ.

وتبحث المرأة بشكل دائم عن سبل للحفاظ على شبابها؛ ما ينعكس إيجابًا على حياتها اليومية ويعطيها دفعًا جديدًا للتقدم وترك بصمة مميزة سواء في عملها أو حياتها الخاصة.

وفي هذا السياق؛ عرض طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، عبر فيديو "فوشيا" التقنية الأبرز لشد عضلة الوجه، والرقبة، وإزالة الترهلات، بالإضافة إلى الحصول على النتائج المذهلة بسرعة قياسية.


 

قد يعجبك ايضاً