للحصول على نضارة بشرة ميغان ماركل.....

بشرة

للحصول على نضارة بشرة ميغان ماركل.. اتبعي هذه النصائح!

كشف دكتور روس بيري، خبير العناية بالبشرة وصاحب سلسلة عيادات معالجة البشرة Cosmedics، عن مجموعة من الأسرار والنصائح التي تقف وراء نضارة بشرة دوقة ساسكس ميغان ماركل، موضحاً أنها نصائح تضمن استمرارية توهج البشرة وتألقها، وأنه من الممكن لكثير من السيدات اتباعها بكل سهولة للحصول على النتيجة نفسها. وأضاف روس في تصريحات لصحيفة إكسبريس "أنصح السيدات بالانتظام في عمل جلسات تبخير بالمنزل، وعمل جلسات تقشير لبشرتهن مرتين في الأسبوع، شرب كميات كبيرة من الماء للحفاظ على رطوبة البشرة واستخدام كريم واق من الشمس طول الوقت". وتابع روس "كما يمكن للسيدات المداومة على اتباع حمية صحية من الخُضار الورقية الغنية بمضادات

كشف دكتور روس بيري، خبير العناية بالبشرة وصاحب سلسلة عيادات معالجة البشرة Cosmedics، عن مجموعة من الأسرار والنصائح التي تقف وراء نضارة بشرة دوقة ساسكس ميغان ماركل، موضحاً أنها نصائح تضمن استمرارية توهج البشرة وتألقها، وأنه من الممكن لكثير من السيدات اتباعها بكل سهولة للحصول على النتيجة نفسها.

img

وأضاف روس في تصريحات لصحيفة إكسبريس "أنصح السيدات بالانتظام في عمل جلسات تبخير بالمنزل، وعمل جلسات تقشير لبشرتهن مرتين في الأسبوع، شرب كميات كبيرة من الماء للحفاظ على رطوبة البشرة واستخدام كريم واق من الشمس طول الوقت".

img

وتابع روس "كما يمكن للسيدات المداومة على اتباع حمية صحية من الخُضار الورقية الغنية بمضادات الأكسدة، الفواكه والخضراوات، ولضمان الحصول على بشرة متوهجة تماماً مثلما فعلت ميغان في يوم زفافها، فيجب العمل على ذلك على مدار عدة أشهر سابقة".

img

وأكمل روس "ميغان سبق لها أن بدأت نظام العناية ببشرتها قبل موعد زفافها بعدة أشهر، وهو النظام الذي وُضِعَ خصيصاً لتحسين بشرتها من الداخل بإتباع أساليب معينة منها الليزر، العلاج التجميلي أو تقشير الجلد.

كما نعرف أنها استعانت بكريمات خاصة بتدليك الوجه، فضلاً عن أن طريقة تقشير الجلد تعزز عملية إفراز الكولاجين وتحفز تجديد الخلايا؛ ما يعمل على شد البشرة ومنحها وهجاً وتألقاً طبيعياً".