بشرة

أحدث تقنيّات شدّ الجلد والرّقبة بدون جراحة مع الدكتورة فريدا طنّوس

أحدث تقنيّات شدّ الجلد والرّقبة بدو...

كشفتْ اختصاصية الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمعالجة بالليزر، الدكتورة فريدا طنوس، عن الفروقات الجوهرية للعناية بالبشرة، في فترة العشرينيات، والثلاثينات، عن فترة الأربعينيات، والخمسينيات، بالنسبة للمرأة. وأوضحتْ طنوس، أهمّ العلاجات المستخدمة، للمحافظة على الجلد، وكذلك العلاج الأكثر شيوعًا بالنسبة للتجاعيد. كما تحدّثتْ الدكتورة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن كيفية علاج ترهّل وجه السيدات، موضّحة، العوامل التي تسبّبه، والنصائح لكيفية علاجه، حتى يبقى الجلد مشدودًا، بعيدًا عن اللّجوء إلى الجراحة. وخصّتْ الدكتورة طنوس، جمهور فوشيا، بأحدث التقنيات المستخدمة لشدّ الجلد والرّقبة، بدون اللّجوء إلى العمليات الجراحية. التفاصيل عن كيفية العناية بالبشرة، من خلال الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=l0zafrA16Ew

كشفتْ اختصاصية الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمعالجة بالليزر، الدكتورة فريدا طنوس، عن الفروقات الجوهرية للعناية بالبشرة، في فترة العشرينيات، والثلاثينات، عن فترة الأربعينيات، والخمسينيات، بالنسبة للمرأة.

وأوضحتْ طنوس، أهمّ العلاجات المستخدمة، للمحافظة على الجلد، وكذلك العلاج الأكثر شيوعًا بالنسبة للتجاعيد.

كما تحدّثتْ الدكتورة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن كيفية علاج ترهّل وجه السيدات، موضّحة، العوامل التي تسبّبه، والنصائح لكيفية علاجه، حتى يبقى الجلد مشدودًا، بعيدًا عن اللّجوء إلى الجراحة.

وخصّتْ الدكتورة طنوس، جمهور فوشيا، بأحدث التقنيات المستخدمة لشدّ الجلد والرّقبة، بدون اللّجوء إلى العمليات الجراحية.

التفاصيل عن كيفية العناية بالبشرة، من خلال الفيديو التالي:

اترك تعليقاً