أحدها الفضّة.. حِيل تجميلية تتبعها...

بشرة

أحدها الفضّة.. حِيل تجميلية تتبعها العارضات للظهور بعينين مُشرقتين

رغمَ طبيعة عملهن، والتي تؤثّر حتمًا على إطلالاتهن نتيجة السهر والعمل لساعات متواصلة، فتظهر علامات الأرق والإجهاد على بشرتهن، فتحولها للشحوب والذبول، بدلاً من التوهّج والإشراق، إلا أن لعارضات الأزياء طرقهن الخاصة وحيلهن التجميلية في القضاء على هذه المشكلة المُزعجة. غالبًا ما نلجأ إلى الكونسيلر، لإخفاء الهالات السوداء، وعلامات التعب والإعياء تحت العينين، لكن هؤلاء العارضات، لسن مثلنا ولا يتّبعن هذه الحيلة، للتغلب على هذه المشكلة، فما هي الحيل التي يتبعنها إذًا؟ كارا ديليفين تكشفُ العارضة الحسناء عن سرّها فتقول: "أستخدم علاجات الفضة، لما لها من تأثير قوي على البشرة، والمحافظة على نضارتها وتوهجها، وعدم تأثرها بعوامل السفر، والتعرّض لتقلبات

رغمَ طبيعة عملهن، والتي تؤثّر حتمًا على إطلالاتهن نتيجة السهر والعمل لساعات متواصلة، فتظهر علامات الأرق والإجهاد على بشرتهن، فتحولها للشحوب والذبول، بدلاً من التوهّج والإشراق، إلا أن لعارضات الأزياء طرقهن الخاصة وحيلهن التجميلية في القضاء على هذه المشكلة المُزعجة.

غالبًا ما نلجأ إلى الكونسيلر، لإخفاء الهالات السوداء، وعلامات التعب والإعياء تحت العينين، لكن هؤلاء العارضات، لسن مثلنا ولا يتّبعن هذه الحيلة، للتغلب على هذه المشكلة، فما هي الحيل التي يتبعنها إذًا؟

كارا ديليفين

img

تكشفُ العارضة الحسناء عن سرّها فتقول: "أستخدم علاجات الفضة، لما لها من تأثير قوي على البشرة، والمحافظة على نضارتها وتوهجها، وعدم تأثرها بعوامل السفر، والتعرّض لتقلبات الطقس المختلفة من بلد لآخر.

داكي ثوت

img

أمّا العارضة الأسترالية السمراء، داكي ثوت، فتستخدم المرطّب مع قطرات العين، وكلاهما يعمل على الظهور، بعينين متيقظتين، خاليتين من البقع، وعلامات الأرق والإجهاد.

ناتاشا بولي

img

هذه الحسناء الروسية، يكمُن سرُّ نضارتها الدائمة، وإشراقة عينيها الساحرتين، في بكرة اليشم الضاغطة، إذْ تستخدمها أسفل العينين، مع تدليك الوجه في الوقت نفسه، وتقول إنها طريقة رائعة، وتُحدث فرقًا كبيرًا على الإطلالة.

أنديرا سكوت

img

تتحدّث العارضة الأمريكية سكوت، عن سرّ وجهها المُشرق، وعينيها الرائقتين فتقول: "أمارس التأمل لمدة 10 دقائق، صباح كل يوم، وأحرص على المشي، تحت أشعة الشمس الدافئة، وأُعزّز من نشاطي بسماع الموسيقى، كما أشرب ماء جوز الهند، بكميات وفيرة".

دايلون

img

عارضة أمريكية أخرى، لكنها تتبع أسلوبًا مختلفًا في القضاء على علامات التعب والإرهاق، وهو أكياس الشاي الأخضر، أو أكياس شاي الكاموميل الدافئ، وأحيانًا تستخدمها باردة، وتضعها على عينيها بعض الوقت، والنتيجة مذهلة.

ماغدالينا فراكوفياك

img

عارضة أزياء بولندية جميلة، تلجأ لاستخدام مكعبات الثلج تحت العيون، ثم تنتقل لبقية أجزاء الوجه، لتحسين الدورة الدموية، والقضاء على الانتفاخ والتورم، فضلاً عن شرب الماء، مع قطرات الليمون كل صباح.