بشرة

وداعًا للشيخوخة ومظاهر التقدم في العُمر.. فقط اتبّعي هذه النّصائح!

وداعًا للشيخوخة ومظاهر التقدم في ال...

فقدان نضارة البشرة وتجاعيد الوجه، مظهران يدلاّن على الشيخوخة وتقدُّم العمر، الذي يعاني منه الجميع، ولكن، متى تظهر هذه العلامات على الإنسان؟ وكيف يمكن تقليل ظهورها؟، وهل توجد عمليات تجميل، أو طرق عناية بالبشرة تؤجل ظهور هذه العلامات؟ الدكتورة لمياء لبيب، استشاري الجلدية والليزر، تكشف في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن العمر الحقيقي، الذي يبدأ عنده ظهور علامات تقدُّم العمر، موضِّحة العلامات التي تبدأ في الظهور على بشرة الإنسان. وتقول، إنّ هناك طرقًا عديدة يمكن أنْ يتبعها الإنسان، لتقليل ظهور هذه العلامات، منها الروتين اليومي في وضع الكريمات الخاصّة بالبشرة، كما أنّ هناك بعض عمليات التّجميل، التي تحافظ على حيويّة

فقدان نضارة البشرة وتجاعيد الوجه، مظهران يدلاّن على الشيخوخة وتقدُّم العمر، الذي يعاني منه الجميع، ولكن، متى تظهر هذه العلامات على الإنسان؟ وكيف يمكن تقليل ظهورها؟، وهل توجد عمليات تجميل، أو طرق عناية بالبشرة تؤجل ظهور هذه العلامات؟

الدكتورة لمياء لبيب، استشاري الجلدية والليزر، تكشف في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن العمر الحقيقي، الذي يبدأ عنده ظهور علامات تقدُّم العمر، موضِّحة العلامات التي تبدأ في الظهور على بشرة الإنسان.

وتقول، إنّ هناك طرقًا عديدة يمكن أنْ يتبعها الإنسان، لتقليل ظهور هذه العلامات، منها الروتين اليومي في وضع الكريمات الخاصّة بالبشرة، كما أنّ هناك بعض عمليات التّجميل، التي تحافظ على حيويّة البشرة، ومنها استخدام جلسات الصنفرة بالليزر.

وتحدّثتْ الدكتورة لمياء عن تكوين طبقات الجلد، والطبقة المسؤولة عن ظهور التجاعيد، وعمر الإنسان الذي يبدأ عنده فقد حيويّة البشرة، وأهميّة ونتائج جلسات صنفرة البشرة بالليزر.

اترك تعليقاً