بشرة

تجنّبي مشاكل احتكاك الفخذين.. وعالجي أثارها بهذه الطّرق السّهلة والبسيطة

تجنّبي مشاكل احتكاك الفخذين.. وعالج...

تعدّ مشكلة احتكاك الفخذين من المشاكل الشائعة جدًا، لا سيما في فصل الصيف، وتزيد مع ارتفاع درجة الحرارة، والتعرّق الزائد. وتعاني منها الكثيرات عند المشي، أو غيره من أنواع الحركة، وتتولّد نتيجة الاحتكاك المستمرّ للفخذين، ما يجعل الجلد في حالة تهيّج مستمرّ. كما تؤدّي إلى الاحمرار، والطفح الجلدي، وبالتالي تسعى كل سيدة تعاني من هذه المشكلة إلى حلّها، والتخلّص منها نهائيًا. لذا جلبنا لكِ هذه الحلول الجذرية، للتخلّص من احتكاك الفخذين المزعج، وما ينتج عنه من مشاكل مؤرقة. استخدام المواد المهدئة بما أنّ الاحتكاك يولد التهيّج الشديد للجلد، فعليكِ باستخدام المواد المهدئة، سواء الزيوت الملطّفة، أو الفازلين، لتفادي حدوث هذه

تعدّ مشكلة احتكاك الفخذين من المشاكل الشائعة جدًا، لا سيما في فصل الصيف، وتزيد مع ارتفاع درجة الحرارة، والتعرّق الزائد. وتعاني منها الكثيرات عند المشي، أو غيره من أنواع الحركة، وتتولّد نتيجة الاحتكاك المستمرّ للفخذين، ما يجعل الجلد في حالة تهيّج مستمرّ. كما تؤدّي إلى الاحمرار، والطفح الجلدي، وبالتالي تسعى كل سيدة تعاني من هذه المشكلة إلى حلّها، والتخلّص منها نهائيًا. لذا جلبنا لكِ هذه الحلول الجذرية، للتخلّص من احتكاك الفخذين المزعج، وما ينتج عنه من مشاكل مؤرقة.

استخدام المواد المهدئة

بما أنّ الاحتكاك يولد التهيّج الشديد للجلد، فعليكِ باستخدام المواد المهدئة، سواء الزيوت الملطّفة، أو الفازلين، لتفادي حدوث هذه المشكلة بالأساس، ونقترح استخدام غسول الفازلين للعناية المركّزة للجسم، لما يمنحه للجلد من ترطيب، ومواد مهدّئة للجلد، للحفاظ على رطوبته دون الشعور بملمس دهني لزج.

ارتداء الملابس المناسبة

إذا كنتِ تعانين من مشكلة احتكاك الفخذين بشكل مستمرّ، فعليكِ الابتعاد عن ارتداء التنانير أو الفساتين، لأن هذه الملابس تزيد من المشكلة وتزيدها تعقيدًا، أما إذا كانت هذه القطع هي ستايلك المفضّل، فارتدي الشورت الداخلي للحدّ من الاحتكاك، واختيار الأقمشة القطنية التي تحدّ من التعرّق.

استخدام العلاج الليلي

يساعدكِ الفازلين الجيل على التخلّص من الاحمرار والتهيّج، فهو يغطّي منطقة الفخذين بطبقة عازلة تحميها من الاحتكاك أثناء النوم، ويعمل على علاج التهيّج بين عشيّة وضحاها، فقط ضعيه قبل النوم، وستدهشكِ النتيجة.

ارتداء الـ bandelettes

هناك قطعة تحتية تشبه أرجل الشورت فقط مخصّصة للوركين لمنع احتكاكهما، وتسمى bandelettes، ومصمّمة بأكثر من تصميم، منها القطني والدانتيل لمنع تلامس الفخذين، فيمكنكِ ارتداؤها، تحت التنانير، أو الفساتين، وستكون الحلّ العملي لهذه المشكلة.

منتجات الاستحمام

عندما تعانين من الإحمرار والتهيّج الناتجين عن احتكاك الفخذين، لا بدّ من انتقاء المنتجات التي تستخدمينها عند الاستحمام، لأنها تحتوي على مواد معتدلة خالية من المواد الكيماوية، والتأكّد من أنها مخصّصة للبشرة الحساسة.
اترك تعليقاً