بشرة

تعرّفي على مشكلات البشرة في الشتاء.. وطرق علاجها (فيديو)

تعرّفي على مشكلات البشرة في الشتاء....

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة المصرية أميرة النادي، استشارية الجلدية والليزر، إنه يجب الاهتمام بالبشرة طوال العام، خاصة في فصل الشتاء، حيث تتعرّض للجفاف والتجاعيد نتيجة قلة الزيوت والدهون الطبيعية الموجودة بها. وأضافت أميرة في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن البشرة الجافة أكثر تضررًا من الدهنية، حيث تظهر عليها مظاهر الانكماش والتشقق وبعض التصبغات والكلف والنمش. وتابعت استشارية الجلدية، أن هناك طرق وقاية متعددة لحماية بشرتنا، خاصة الجافة منها، فيجب استخدام واقٍ شمسي بشكل مستمر، لأن أشعة الشمس في الشتاء تقوم بتكسير الكولاجين والفيتامينات الموجودة في خلايا البشرة. وأردفت: "لا بد أن تكون البشرة مرطبة بشكل دائم، والتعاون مع طبيب متخصص". وأوضحت أن

قالت الدكتورة المصرية أميرة النادي، استشارية الجلدية والليزر، إنه يجب الاهتمام بالبشرة طوال العام، خاصة في فصل الشتاء، حيث تتعرّض للجفاف والتجاعيد نتيجة قلة الزيوت والدهون الطبيعية الموجودة بها.

وأضافت أميرة في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن البشرة الجافة أكثر تضررًا من الدهنية، حيث تظهر عليها مظاهر الانكماش والتشقق وبعض التصبغات والكلف والنمش.

وتابعت استشارية الجلدية، أن هناك طرق وقاية متعددة لحماية بشرتنا، خاصة الجافة منها، فيجب استخدام واقٍ شمسي بشكل مستمر، لأن أشعة الشمس في الشتاء تقوم بتكسير الكولاجين والفيتامينات الموجودة في خلايا البشرة.

وأردفت: "لا بد أن تكون البشرة مرطبة بشكل دائم، والتعاون مع طبيب متخصص".

وأوضحت أن هناك طرق وقاية يجب اتباعها لتقليل الأضرار التي تحدث لبشرتنا، منها استخدام الماسكات لعلاج التصبغات، واستخدام حقن فيتامينات وكولاجين لإعادة نضارة البشرة مع الاستخدام اليومي لكريم ترطيب يحافظ على حيوية وترطيب البشرة بصفة مستمرة.

واختتمت: "نستخدم طريقة البوتكس أو الفيلر في علاج حالات ظهور التجاعيد في منطقة الوجه خاصة في الجبهة وتجاعيد 111 بين العينين، وعلاج شعاع الشمس الموجود حول العين وكذلك خطي الابتسامة".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً