بشرة

زيت الليمون.. لمحاربة تجاعيد اليدين وتبييضها

زيت الليمون.. لمحاربة تجاعيد اليدين...

تؤدي العديد من العوامل كالتعرض لأشعة الشمس والتقدم في السن واستخدام المستحضرات الكيميائية للعناية باليدين إلى تغير لون وجلد اليدين ما يسيء إلى مظهرها الجمالي ويلحق ضررا بالجلد. وقالت بيث ابراهام، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن زيت الليمون يعد من أهم العناصر الطبيعية للعناية باليدين بطريقة صحية وآمنة وذلك لفوائده التي تتمثل في: مقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة على اليدين بسبب التقدم في السن وذلك لاحتوائه على مضادات طبيعية للأكسدة تقاوم علامات الشيخوخة. تفتيح لون اليدين وإعادتها للونها الطبيعي لاحتوائه على حمض السيتيرك الذي يعمل على التخلص من الجلد الميت، وتجديد أنسجة الخلايا ما يمنح المنطقة نضارة عالية. يقاوم ظهور الحبوب

تؤدي العديد من العوامل كالتعرض لأشعة الشمس والتقدم في السن واستخدام المستحضرات الكيميائية للعناية باليدين إلى تغير لون وجلد اليدين ما يسيء إلى مظهرها الجمالي ويلحق ضررا بالجلد.

وقالت بيث ابراهام، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن زيت الليمون يعد من أهم العناصر الطبيعية للعناية باليدين بطريقة صحية وآمنة وذلك لفوائده التي تتمثل في:

مقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة على اليدين بسبب التقدم في السن وذلك لاحتوائه على مضادات طبيعية للأكسدة تقاوم علامات الشيخوخة.

تفتيح لون اليدين وإعادتها للونها الطبيعي لاحتوائه على حمض السيتيرك الذي يعمل على التخلص من الجلد الميت، وتجديد أنسجة الخلايا ما يمنح المنطقة نضارة عالية.

يقاوم ظهور الحبوب والحساسية وتهيج الجلد والحكة التي قد تصيب اليدين لكونه من أهم الزيوت الحمضية التي تحتوي على فيتامين ج، كما يؤخر ظهور النمش على ظهر اليدين والذي يعد من مظاهر تقدم السن.

ينظف جلد اليدين من الأوساخ والشوائب التي تتكون على سطحهما.

يغذي بشرة اليدين لاحتوائه على فيتامين س الذي يعتبر مغذيا ومبيضا فعالا للبشرة.

ويستخدم زيت الليمون عن طريق دهن اليدين بالزيت صباحا ومساء.

اترك تعليقاً