بشرة

تعرفي على فوائد "زيت العنبر" للبشرة

تعرفي على فوائد "زيت العنبر" للبشرة

لا تقتصر فوائد زيت العنبر على رائحته العطرة، وعلاجه لبعض الأمراض، كالنحافة الزائدة وآلام المفاصل والاكتئاب وغيرها، بل يعمل أيضاً على حل جميع مشاكل بشرة الوجه، ويحميها ويجعلها مشرقة كأنه برواز يحيط الوجه ويبرز جماله. وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن دهن الوجه بزيت العنبر قبل النوم يومياً وغسله في الصباح جيداً، يعمل على التالي: - تفتيح لون البشرة بطريقة آمنة، وذلك بتجديد خلاياها، وإزالة طبقة الجلد الميت، والتصبغات الناتجة عن أشعة الشمس. - مكافحة البكتريا والجراثيم المتواجدة على السطح البشرة، والمسببة لحب الشباب. - إزالة التصبغات والحروق الطفيفة الناتجة عن أشعة الشمس الفوق بنفسجية، ويعمل أيضا على

لا تقتصر فوائد زيت العنبر على رائحته العطرة، وعلاجه لبعض الأمراض، كالنحافة الزائدة وآلام المفاصل والاكتئاب وغيرها، بل يعمل أيضاً على حل جميع مشاكل بشرة الوجه، ويحميها ويجعلها مشرقة كأنه برواز يحيط الوجه ويبرز جماله.

وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن دهن الوجه بزيت العنبر قبل النوم يومياً وغسله في الصباح جيداً، يعمل على التالي:

- تفتيح لون البشرة بطريقة آمنة، وذلك بتجديد خلاياها، وإزالة طبقة الجلد الميت، والتصبغات الناتجة عن أشعة الشمس.

- مكافحة البكتريا والجراثيم المتواجدة على السطح البشرة، والمسببة لحب الشباب.

- إزالة التصبغات والحروق الطفيفة الناتجة عن أشعة الشمس الفوق بنفسجية، ويعمل أيضا على التخلص من البقع الداكنة والنمش ليمنح البشرة الصفاء.

- التخلص من مشكلة الرؤوس السوداء والبثور ويمنح البشرة اللمعان ويساعد على نمو الخلايا الجديدة.

- شد الوجه ومقاومة أعراض الشيخوخة كالتجاعيد والخطوط البيضاء، باعتباره من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على تأخير علامات التقدم في السن وينصح باستخدامه قبل بلوغ سن الأربعين.

- كما يعتبر بوتكس طبيعي للوجه ويعمل على نفخ الخدود بشكل طبيعي وآمن، ليظهر الوجه ممتلئا وجذابا.

اترك تعليقاً