بشرة

كيف يمكنك الاعتناء بطبقات بشرتك للحفاظ على نضارتها؟

كيف يمكنك الاعتناء بطبقات بشرتك للح...

محتوى مدفوع

البشرة الصافية الخالية من العيوب حلم كل فتاة، حيث إنها تعتبر من أساسيات الجمال والأناقة. وتختلف مقاييس العناية بالبشرة من امرأة لأخرى بحسب حاجتها لذلك، فالعناية تكون وفق نوع البشرة لأنّ كل نوع يحتاج لمستحضرات عناية خاصة، وهنا سوف نتعرف على كيفية العناية بالبشرة بشكل يومي لتجنب تعرضها لأية مشكلات قد تواجه العديد من الأشخاص. ونقدم لك مجموعة من الخلطات الهامة للعناية بالبشرة التي يمكن إزالتها بعد مرور عشر دقائق فقط من وضعها على الوجه، وفقا لمجلة "ستايل ماستر" النسائية. وفي حالة البحث عن العناية بالبشرة فلا مفر من اللجوء إلى الطريقة الكورية للعناية بالبشرة نظراً لتميز المرأة الكورية ببشرة

البشرة الصافية الخالية من العيوب حلم كل فتاة، حيث إنها تعتبر من أساسيات الجمال والأناقة.

وتختلف مقاييس العناية بالبشرة من امرأة لأخرى بحسب حاجتها لذلك، فالعناية تكون وفق نوع البشرة لأنّ كل نوع يحتاج لمستحضرات عناية خاصة، وهنا سوف نتعرف على كيفية العناية بالبشرة بشكل يومي لتجنب تعرضها لأية مشكلات قد تواجه العديد من الأشخاص.

ونقدم لك مجموعة من الخلطات الهامة للعناية بالبشرة التي يمكن إزالتها بعد مرور عشر دقائق فقط من وضعها على الوجه، وفقا لمجلة "ستايل ماستر" النسائية.

وفي حالة البحث عن العناية بالبشرة فلا مفر من اللجوء إلى الطريقة الكورية للعناية بالبشرة نظراً لتميز المرأة الكورية ببشرة نقية ونضرة خالية من المشكلات. والسر في جمال بشرة الكوريات يكمن في الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

وتعتمد منتجات خبيرة العناية بالبشرة الكورية "أنجلا جيا كيم" بشكل أساسي على المواد الطبيعية الكورية المتخصصة في العناية بالبشرة .

وفي حديث لأنجيلا عن فعالية منتاجاتها تقول: "تتكون بشرة الإنسان من عدة طبقات مختلفة وتعمل المنتجات الكورية الطبيعية على التسلّل من خلال كل هذه الطبقات حتي تتمكن من إحداث تأثير فعال وقوي على البشرة، وتنقسم المنتجات إلى جزئين أولهما الأكثر كثافة، حيث لا يستطيع هذا المنتج أن يتسلل عبر جميع طبقات البشرة، و يوجد الجزء الأقل كثافة، والذي يتمكن من اختراق جميع طبقات البشرة لذا يجب عند استخدام هذه المنتجات مراعاة وضع الأقل كثافة أسفل الأكثر كثافة حتي تتحقق أكبر استفادة ممكنة من المنتج".

وتشمل المنتجات خمس مراحل للعناية بالبشرة:

منتج تطهير البشرة remove-revive

تعد هذه المرحلة هي الأهم من مراحل العناية وتقدم أنجيلا زيتاً مطهراً للبشرة تم إعداده من جوز الهند، والذي تتعدد استخداماته، حيث يعمل على إزالة الماكياج والأوساخ، وكواقٍ من أشعة الشمس ويستخدم بطريقة سهلة للغاية، حيث يتم تدليك الوجه به جيداً ومن ثم شطفه عدة مرات باستخدام بالماء وتجفيفه عن طريق منشفة نظيفة.

 

منتج ترطيب البشرة Tone

تعتبر خبيرة البشرة الكورية أن الترطيب هو خير إعداد للبشرة لاستخدام السيرم ومرطبات البشرة المختلفة.

ويعمل هذا المنتج على محو علامات الشيخوخة وتماسك الجلد و منح بشرة صافية.

السيروم renew

تعتقد أنجيلا أن السيروم قادر على تغذية وترطيبها بعمق، ويستطيع إعطاء البشرة مقداراً غير طبيعي من الرطوبة التي تعمل على تألق البشرة.

كريمات العين repair

تعد المنطقة المحيطة بالعين من أكثر المناطق الحساسة بالبشرة وأكثرها تأثراً بالعوامل النفسية للإنسان لذا يجب التركيز على العناية بهذه المنطقة لتجنب ظهور الهالات السوداء.

ويستخدم هذا الكريم عن طريق أخذ جزء بسيط من الكريم على حافة إصبعك والتدليك الجيد حول أسفل منطقة العين.

الخليط الأمثل لتقشير البشرة ultra soothing

تنصح أنجيلا باستخدام هذا الخليط فقط مرة أو مرتين أسبوعيا، وسيضمن لك تقشير بشرتك والقضاء على الجلد الميت وتعزيز نمو الجلد الجديد لجعل البشرة أكثر إشراقًا وحيوية.

اترك تعليقاً