بشرة

من الخبيرة الإسبانية إيزابيل بيدرو .. حمام الزيوت الإسباني لتنعيم الجسم

من الخبيرة الإسبانية إيزابيل بيدرو...

    يتأثر جلد الإنسان بتقلبات الجو وتغير الفصول، وللحفاظ على ملمس الجسم ناعما، ومظهر الجلد شبابيا ولامعا ووردي اللون يجب تغذيته وتنعيمه بواسطة حمام الماء الساخن. وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن خبراء التجميل في إسبانيا يستخدمون في صالوناتهم مجموعة من الزيوت لتنعيم بشرة الجسم أهمها: زيت الجوجوبا الشبيه بالزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة لذلك فهو مرطب ممتاز للبشرة لاحتوائه على حامض الميرستيك الذي يعمل على ترطيب البشرة. زيت جوز الهند الغني بأحماض اللوريك وحمض اللاكتيك ونسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تعمل على تنعيم البشرة. زيت الأفوكادو السريع

 
الخبيرة الإسبانبة إيزابيل بيدرو
 

يتأثر جلد الإنسان بتقلبات الجو وتغير الفصول، وللحفاظ على ملمس الجسم ناعما، ومظهر الجلد شبابيا ولامعا ووردي اللون يجب تغذيته وتنعيمه بواسطة حمام الماء الساخن.

وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن خبراء التجميل في إسبانيا يستخدمون في صالوناتهم مجموعة من الزيوت لتنعيم بشرة الجسم أهمها:

زيت الجوجوبا الشبيه بالزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة لذلك فهو مرطب ممتاز للبشرة لاحتوائه على حامض الميرستيك الذي يعمل على ترطيب البشرة.

زيت جوز الهند الغني بأحماض اللوريك وحمض اللاكتيك ونسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تعمل على تنعيم البشرة.

زيت الأفوكادو السريع الامتصاص والغني بالبوتاسيوم وفيتامين A و D مما يحسن ملمس البشرة ويجعلها ناعمة؛ لتحفيزه على إنتاج الكولاجين داخل البشرة.

زيت اللوز يحتوي على حمض الأوليك واللينوليك الذي يجعله ناقلا ممتازا في عملية تدليك وترطيب البشرة.

زيت السمسم الغني بالأحماض الأمينية والبروتين النباتي الذي يغذي البشرة ويحميها من الجفاف و يمنحها ملمسا ناعما.

زيت دوار الشمس الغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي ترطب البشرة بعمق.

زيت الورد الذي يملك قدرة فائقة على تنعيم البشرة وحماية الجسم من التجاعيد لاحتوائه على مضادات الأكسدة كما يتميز برائحة مميزة.

إليك طريقة عمل حمام الزيوت

تمزج كمية متساوية من الزيوت وتوضع في الماء بحوض الاستحمام وينقع الجسم كاملا مدة نصف ساعة، وتكرر الوصفة مرة واحدة أسبوعيا.

اترك تعليقاً