بشرة

قناع اللبن والشوفان للعناية بالبشرة الدهنية

قناع اللبن والشوفان للعناية بالبشرة...

محتوى مدفوع

للّبن فوائد ضرورية لجمال البشرة الدهنية، وذلك لاحتوائه على عناصر مغذية، إذ يحتوي على عدة معادن كالكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور وحمض اللبنيك والبروتينات، كما يعمل على توحيد لون البشرة وينظف المسامات ويغلقها ويخلصها من الخلايا الميتة. وقال غارثيا غوستافو خبير التجميل الإسباني لـ "فوشيا" إن الشوفان يعمل على حماية البشرة الدهنية من حب الشباب، ويمنحها لوناً وردياً، وينظف الطبقة الداخلية ويخلصها من الرؤوس السوداء ويخفف من الزيوت الزائدة ويعمل كمقشر، كما يخفف من ترهلات البشرة الدهنية، وأيضاً يعيد الشوفان بناء خلايا البشرة الدهنية ويحسن مظهرها ويقلل من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. إليكِ طريقة عمل القناع: تُمزج ثلاث ملاعق من مسحوق الشوفان

للّبن فوائد ضرورية لجمال البشرة الدهنية، وذلك لاحتوائه على عناصر مغذية، إذ يحتوي على عدة معادن كالكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور وحمض اللبنيك والبروتينات، كما يعمل على توحيد لون البشرة وينظف المسامات ويغلقها ويخلصها من الخلايا الميتة.

وقال غارثيا غوستافو خبير التجميل الإسباني لـ "فوشيا" إن الشوفان يعمل على حماية البشرة الدهنية من حب الشباب، ويمنحها لوناً وردياً، وينظف الطبقة الداخلية ويخلصها من الرؤوس السوداء ويخفف من الزيوت الزائدة ويعمل كمقشر، كما يخفف من ترهلات البشرة الدهنية، وأيضاً يعيد الشوفان بناء خلايا البشرة الدهنية ويحسن مظهرها ويقلل من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن.

إليكِ طريقة عمل القناع:

تُمزج ثلاث ملاعق من مسحوق الشوفان مع خمس ملاعق من اللبن، ويطبق القناع على الوجه مدة ساعة، ثم يغسل الوجه ويستعمل ماء الورد للتنظيف بعد الشطف، ويكرر القناع من 3 - 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

اترك تعليقاً