بشرة

هذه هي طرق العناية بالبشرة ذات المسامات الواسعة

هذه هي طرق العناية بالبشرة ذات المس...

تعاني البشرة ذات المسامات الواسعة من عدة مشاكل تشوه جمالها ككثرة تشكل الرؤوس السوداء والبثور وتراكمها على سطح البشرة. يقول بيدرو كاريو، خبير التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إنه للعناية بالبشرة ذات المسامات الواسعة يجب اتباع مجموعة من الإرشادات أهمها: تنظيف البشرة باستخدام منظفات خالية من الزيوت للتقليل من البثور. الابتعاد عن النوم بالمكياج؛ لأنه يسد مسامات البشرة ما يؤدي إلى تراكم البثور. تقشير البشرة أسبوعيا بمكون طبيعي يحتوي على حمض الجليكوليك ويعد قصب السكر أفضل مكون لذلك. استعمال أقنعة طبيعية تحتوي على مادة الريتينول المتواجدة في الحليب لترطيب البشرة وحمض الصفصاف المتواجد في الفستق لتغذية البشرة ومضاداة الأكسدة المتواجدة في الطماطم

تعاني البشرة ذات المسامات الواسعة من عدة مشاكل تشوه جمالها ككثرة تشكل الرؤوس السوداء والبثور وتراكمها على سطح البشرة.

يقول بيدرو كاريو، خبير التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إنه للعناية بالبشرة ذات المسامات الواسعة يجب اتباع مجموعة من الإرشادات أهمها:

تنظيف البشرة باستخدام منظفات خالية من الزيوت للتقليل من البثور.

الابتعاد عن النوم بالمكياج؛ لأنه يسد مسامات البشرة ما يؤدي إلى تراكم البثور.

تقشير البشرة أسبوعيا بمكون طبيعي يحتوي على حمض الجليكوليك ويعد قصب السكر أفضل مكون لذلك.

استعمال أقنعة طبيعية تحتوي على مادة الريتينول المتواجدة في الحليب لترطيب البشرة وحمض الصفصاف المتواجد في الفستق لتغذية البشرة ومضاداة الأكسدة المتواجدة في الطماطم لتقشيرها.

تعد هذه المنتجات الطبيعية هي أفضل اختيار للعناية بالبشرة ذات المسامات الواسعة؛ لأنها تعمل على تنظيف المسامات وغلقها والتقليل منها بسرعة لهذا ينصح باستعمال أقنعة بهذه المكونات مرة في الأسبوع.

اترك تعليقاً