بشرة

أفضل الأقنعة الليلية لبشرة فاتحة ونضرة صباحًا

أفضل الأقنعة الليلية لبشرة فاتحة ون...

تنفق الكثير من السيدات أموالاً طائلة على منتجات تبييض البشرة، ومع ذلك لا يحصلن على النتيجة المرجوة وهي بشرة فاتحة نضرة لا تشوبها شائبة. وبعيداً عن المنتجات الكيماوية التي تضر ببشرتك وتستنزف أموالك، نقدم لك من مجلة "بولد سكاي" مجموعة من الأقنعة الطبيعية الرائعة التي يمكنك استخدامها ليلاً لتستيقظي صباحاً ببشرة رائعة: ماسك الموز مع ماء الورد سيعمل مزيج الموز وماء الورد على تفتيح بشرتك، كما أنه يعد علاجاً طبيعياً في حال استخدامه أسبوعياً. المكونات موزة ناضجة، وملعقة كبيرة من ماء الورد. طريقة التحضير اهرسي الموزة وامزجيها مع ماء الورد واخلطيهما جيداً، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه طوال الليل،

تنفق الكثير من السيدات أموالاً طائلة على منتجات تبييض البشرة، ومع ذلك لا يحصلن على النتيجة المرجوة وهي بشرة فاتحة نضرة لا تشوبها شائبة.

وبعيداً عن المنتجات الكيماوية التي تضر ببشرتك وتستنزف أموالك، نقدم لك من مجلة "بولد سكاي" مجموعة من الأقنعة الطبيعية الرائعة التي يمكنك استخدامها ليلاً لتستيقظي صباحاً ببشرة رائعة:

ماسك الموز مع ماء الورد

سيعمل مزيج الموز وماء الورد على تفتيح بشرتك، كما أنه يعد علاجاً طبيعياً في حال استخدامه أسبوعياً.

المكونات

موزة ناضجة، وملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير

اهرسي الموزة وامزجيها مع ماء الورد واخلطيهما جيداً، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الفراولة والشاي الأخضر

أشادت الكثير من الدراسات بالفراولة باعتبارها من المكونات الأساسية للعناية بالبشرة، والتي غالباً ما تستخدم لتفتيح البشرة، وخصوصاً عند خلطها مع الشاي الأخضر، حيث يعملان على إزالة الشوائب بشكل فعال ويضيفان الإشراقة لبشرتك.

المكونات

ثمرة فراولة، ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر.

طريقة التحضير

اهرسي الفراولة وجهزي كوباً من الشاي الأخضر الطازج، ثم خذي ملعقة كبيرة من الشاي ودعيها تبرد، امزجي المكونات معاً وطبقيها على وجهك وعنقك بلطف، ثم اتركي الخليط على بشرتك طوال الليل، وفي الصباح التالي اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك بذور الكمون وعصير البطيخ

استخدمت الكثير من السيدات هذا الخليط للحصول على بشرة فاتحة نضرة، فكلا المكونين يحتويان على خصائص طبيعية مبيضة للبشرة، وعليك بتكرار هذا الخليط مرة في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة وسريعة.

المكونات

حفنة من بذور الكمون، وملعقة صغيرة من عصير البطيخ.

طريقة التحضير

انقعي بذور الكمون في وعاء من الماء، ثم اهرسي البذور واخلطيها مع عصير البطيخ، اتركي الخليط على بشرتك طوال الليل ثم اغسليه بالماء الفاتر في صباح اليوم التالي.

ماسك الكركم وزيت الزيتون

يستخدم هذا الخليط منذ عصور لتبييض البشرة، حيث يحتوي كلا المكونين على مضادات الأكسدة التي تخلصك من البقع الداكنة بفعالية كبيرة وتجعل بشرتك أكثر إشراقاً وبياضاً.

المكونات

نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

اخلطي المكونين معاً وطبقيهما على وجهك وعنقك، ثم اتركي الخليط على بشرتك حتى صباح اليوم التالي، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر ولا تنسي اختبار أي ماسك قبل استعماله لتجنب أي أثر سلبي على بشرتك.

اترك تعليقاً