بشرة

بالفيديو.. بهذه الطريقة تحصلين على قناع طبيعي لتقشير الوجه!

بالفيديو.. بهذه الطريقة تحصلين على...

تعد عملية تقشير الوجه من الأمور المهمة للمرأة؛ إذ يجعلها تحافظ على صحة وجمالية بشرتها، وهذا ما يدفعها في حالات كثيرة الى اللجوء لعمليات التقشير بغية التخلص من الخلايا الميتة في الجلد، وتحريك الدورة الدموية والسماح للبشرة بالتنفس والتمتّع بصحة ونضارة وغيرها من الأمور الجمالية . ومن الأمور البالغة الأهمية هذه الأيام لجوء المرأة إلى التقشير المنزلي ما يجعلها على دراية بكيفية التعامل مع بشرتها، لتتمتع ببشرة كاملة النضارة والنعومة وبعيدة عن الشحوب. الفيديو المرفق، تعرض من خلاله خبيرة التجميل إيفا مقدسي أهمية تقشير الوجه، كاشفة عن القناع الطبيعي الأنسب لهذه العملية . https://www.youtube.com/watch?v=_ilAHStN_Eg

تعد عملية تقشير الوجه من الأمور المهمة للمرأة؛ إذ يجعلها تحافظ على صحة وجمالية بشرتها، وهذا ما يدفعها في حالات كثيرة الى اللجوء لعمليات التقشير بغية التخلص من الخلايا الميتة في الجلد، وتحريك الدورة الدموية والسماح للبشرة بالتنفس والتمتّع بصحة ونضارة وغيرها من الأمور الجمالية .

ومن الأمور البالغة الأهمية هذه الأيام لجوء المرأة إلى التقشير المنزلي ما يجعلها على دراية بكيفية التعامل مع بشرتها، لتتمتع ببشرة كاملة النضارة والنعومة وبعيدة عن الشحوب.

الفيديو المرفق، تعرض من خلاله خبيرة التجميل إيفا مقدسي أهمية تقشير الوجه، كاشفة عن القناع الطبيعي الأنسب لهذه العملية .

اترك تعليقاً