بشرة

اصنعي بنفسك هذا الماسك لراحة واسترخاء وجهك

اصنعي بنفسك هذا الماسك لراحة واسترخ...

هل كان أسبوعكِ مُجهداً؟ سواء كانت الإجابة بنعم أم لا، فأنتِ على الأرجح تحتاجين للاسترخاء قبيل النوم وعلاج وجهكِ مما تعرض إليه طوال اليوم. لكن قبل أن تتجهي إلى المتجر كالمعتاد لشراء المنتجات غالية الثمن، والتي قد لا تعرفين مكوناتها بالكامل، اعرفي من مجلة "شي فايندز" كيف يمكنك صنع قناع التنعيم والاسترخاء والقابل للأكل في المنزل. إليكِ مكونات وصفة القناع وطريقة  التحضير: المكونات: 3 ملاعق كبيرة من الزبادي اليوناني. 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو.  1 ملعقة صغيرة من الحليب الرائب. 1/2 حبة موز مهروسة. 1 ملعقة صغيرة من العسل. 1 ملعقة صغيرة من عصير ليمون. طريقة التحضير: ضعي المكونات

هل كان أسبوعكِ مُجهداً؟ سواء كانت الإجابة بنعم أم لا، فأنتِ على الأرجح تحتاجين للاسترخاء قبيل النوم وعلاج وجهكِ مما تعرض إليه طوال اليوم.

لكن قبل أن تتجهي إلى المتجر كالمعتاد لشراء المنتجات غالية الثمن، والتي قد لا تعرفين مكوناتها بالكامل، اعرفي من مجلة "شي فايندز" كيف يمكنك صنع قناع التنعيم والاسترخاء والقابل للأكل في المنزل.

إليكِ مكونات وصفة القناع وطريقة  التحضير:

المكونات:

3 ملاعق كبيرة من الزبادي اليوناني.

1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو.

 1 ملعقة صغيرة من الحليب الرائب.

1/2 حبة موز مهروسة.

1 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة صغيرة من عصير ليمون.

طريقة التحضير:

ضعي المكونات مع بعضها البعض وامزجيها بشكل جيد حتى تصبح خليطًا سائلًا، ضعي القناع على وجهك واتركيه لبضع دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ، واحرصي على تطبيق المرطب أو الكريم الليلي بعده مباشرة.

اترك تعليقاً