بشرة

بفضل الثوم.. ليلة واحدة وتختفي البثور!

بفضل الثوم.. ليلة واحدة وتختفي البث...

غالبًا لا تظهر البثور بشكل واضح على وجهك ولكنك تشعرين بها تحت الجلد، ويعود سبب ظهورها إلى عدة أمور منها التغيرات الهرمونية، نوع الطعام الذي نأكله، حرارة الطقس وصحة البشرة. وبما أن هناك صعوبات كبيرة في السيطرة على هذه العوامل المختلفة، فلا تقلقي بشأن البثور بعد اليوم ولا تنتظري عدة أيام حتى تجف وتختفي، إذ بات باستطاعتك الآن معالجة البثور بمنتهى السهولة، ولن  يستغرق الأمر سوى ليلة واحدة وبمكون واحد فقط، ألا وهو الثوم. ويتميز الثوم برائحة قوية نفاذة وطعم لذيذ وهو من العناصر المهمة للصحة، وبالتالي ينبغي عليك إدراجه ليكون جزءًا لا يتجزأ من نظامك الغذائي. ويدخل الثوم كعنصر

غالبًا لا تظهر البثور بشكل واضح على وجهك ولكنك تشعرين بها تحت الجلد، ويعود سبب ظهورها إلى عدة أمور منها التغيرات الهرمونية، نوع الطعام الذي نأكله، حرارة الطقس وصحة البشرة.

وبما أن هناك صعوبات كبيرة في السيطرة على هذه العوامل المختلفة، فلا تقلقي بشأن البثور بعد اليوم ولا تنتظري عدة أيام حتى تجف وتختفي، إذ بات باستطاعتك الآن معالجة البثور بمنتهى السهولة، ولن  يستغرق الأمر سوى ليلة واحدة وبمكون واحد فقط، ألا وهو الثوم.

ويتميز الثوم برائحة قوية نفاذة وطعم لذيذ وهو من العناصر المهمة للصحة، وبالتالي ينبغي عليك إدراجه ليكون جزءًا لا يتجزأ من نظامك الغذائي.

ويدخل الثوم كعنصر فعّال في منتجات العناية بالجمال، لكن هل تعلمين أن الثوم علاج فعال للبثور؟ فهو مكون سحري يحتوي على عناصر قوية ويعمل كمضاد حيوي، فضلاً عن أنه يتمتع بحلول فورية لكافة المشكلات المستعصية.

كما يحتوي الثوم على المكونات النشطة مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين B6 وفيتامين C، فلست بحاجة لشيء آخر سوى فص واحد من الثوم لحل هذه المشكلة، من خلال تقشير الفص وتقطيعه بطريقة طولية ليسهل عصره وتطبيقه بالفرك على بشرتك لمدة 30 ثانية.

لكن تذكري أن الثوم يمكن أن يسبب الحساسية والإحمرار على بعض البشرات، وإن حدثت هذه الأعراض اغسلي وجهك بعد 10 دقائق بدلاً من تركه ليلة كاملة.

اترك تعليقاً