بشرة

جربي قناع البطاطا لتهدئة عينيك المتعبتين

جربي قناع البطاطا لتهدئة عينيك المت...

محتوى مدفوع

عيناك هما مرآة جمالك، وهما من تتحدثان عن صحتك وتعبران عن مشاعرك سواء الحزن أو السعادة، كما أن لهما لغتهما الخاصة بهما، ما يمكنهما أن تكونا وسيلة اتصال ولكن لمن يفهمهما. بعد الانتهاء من العمل؛ تنعكس مظاهر الإرهاق على عينيك بشكل لافت، فتبدوان منهكتين متعبتين، ما يطفئ من نورهما، لذا نقدم لك اليوم قناعًا طبيعياً من البطاطا يمنحك الاسترخاء ويهدئ من التعب والإرهاق. وهناك عوامل أخرى تؤثر بالسلب على مظهر العينين، مثل قلة النوم الذي ينتج عنه الهالات السوداء، وكثرة الحكّة نظرًا لطبيعة هذه المنطقة الحساسة، ناهيك عن تعكر المزاج، ولن تُفلح أي أنواع من الكريمات للحد من الانتفاخ وإعادة

عيناك هما مرآة جمالك، وهما من تتحدثان عن صحتك وتعبران عن مشاعرك سواء الحزن أو السعادة، كما أن لهما لغتهما الخاصة بهما، ما يمكنهما أن تكونا وسيلة اتصال ولكن لمن يفهمهما.

بعد الانتهاء من العمل؛ تنعكس مظاهر الإرهاق على عينيك بشكل لافت، فتبدوان منهكتين متعبتين، ما يطفئ من نورهما، لذا نقدم لك اليوم قناعًا طبيعياً من البطاطا يمنحك الاسترخاء ويهدئ من التعب والإرهاق.

وهناك عوامل أخرى تؤثر بالسلب على مظهر العينين، مثل قلة النوم الذي ينتج عنه الهالات السوداء، وكثرة الحكّة نظرًا لطبيعة هذه المنطقة الحساسة، ناهيك عن تعكر المزاج، ولن تُفلح أي أنواع من الكريمات للحد من الانتفاخ وإعادة البريق والإشراق لعينيك.

تعالي نتعرف سويًا على هذا العلاج المنزلي الرائع للحصول على أفضل النتائج، وفقا لما ورد في مجلة "انديا" النسائية.

تحتوي البطاطا على مبيضات طبيعية، وبالتالي تخفف من الهالات السوداء تحت العين، فهي مكون آمن لا يسبب أي تهيج لعينيك أو المنطقة المحيطة بهما.

كل ما تحتاجينه لتحضير هذا القناع؛ هو البطاطس والمبشرة والشاش والقطن.

خذي البطاطا المبردّة، وابشريها جيدًا، واضغطي بالشاش اللين عليها لإخراج العصير، ثم صبّيه في وعاء نظيف، ثم اغمسي قطعة من القطن في العصير، ضعي القطنة المبللة بالعصير على الجفون وتحت عينيك، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء.

طبقي هذا القناع بانتظام للوصول لنتائج أفضل.

اترك تعليقاً