بشرة

كريم جديد يُتيح للسيدات تسمير بشرتهن دون التعرض للشمس

كريم جديد يُتيح للسيدات تسمير بشرته...

نجح باحثون أمريكيون في تطوير كريم جديد يمكن السيدات من تسمير بشرتهن الفاتحة دون الحاجة لتعريضها للشمس وتأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وأوضح الباحثون أن الكريم الجديد يعتبر طفرة حقيقية في نوعية المستحضرات التي تُعني بجمال المرأة، فبدءا من اليوم لن تضطر السيدات إلى قضاء ساعات طويلة على الشاطئ تحت أشعة الشمس كي يحصلن في الأخير على لون بشرة ذهبي. وأشار الباحثون إلى أنهم اختبروا الكريم على الجلد البشري، وأعربوا عن أملهم بأن يساعد ذلك الكريم على الحدّ بشكل كبير من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الجلد. وقد تمكن الباحثون العاملين بمستشفى ماساتشوستس العام بالولايات المتحدة الأمريكية من تصنيع الكريم العلاجي

نجح باحثون أمريكيون في تطوير كريم جديد يمكن السيدات من تسمير بشرتهن الفاتحة دون الحاجة لتعريضها للشمس وتأثيرات الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

وأوضح الباحثون أن الكريم الجديد يعتبر طفرة حقيقية في نوعية المستحضرات التي تُعني بجمال المرأة، فبدءا من اليوم لن تضطر السيدات إلى قضاء ساعات طويلة على الشاطئ تحت أشعة الشمس كي يحصلن في الأخير على لون بشرة ذهبي.

وأشار الباحثون إلى أنهم اختبروا الكريم على الجلد البشري، وأعربوا عن أملهم بأن يساعد ذلك الكريم على الحدّ بشكل كبير من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الجلد.

وقد تمكن الباحثون العاملين بمستشفى ماساتشوستس العام بالولايات المتحدة الأمريكية من تصنيع الكريم العلاجي الجديد باستخدام فئة من الجزيئات الصغيرة، واتضح لهم بعد وضع تلك الجزيئات على عينات من سطح الجلد البشري أنها صغيرة لدرجة تسمح لها باختراق الجلد لتجعله داكن اللون خلال 8 أيام فقط.

اترك تعليقاً