بشرة

هذه الكريمات ستجعل بشرتك غير دهنية ومشرقة في الصيف!

هذه الكريمات ستجعل بشرتك غير دهنية...

محتوى مدفوع

تتجنّب بعض النساء وضع الكريمات المرطبة في الصيف، لاعتقادهن أن بشرتهن تصبح دهنية بسبب حرارة الطقس في هذا الفصل. شركات التجميل تعاملت مع هذا الأمر، وأوجدت حلاً لهذه المشكلة، بطرح مجموعة من الكريمات الخفيفة التي لا تجعل البشرة دهنية في الصيف، وتمنحها مزيداً من الجمال والإشراق. OIL FREE MOISTURIZER من EVE LOM كريم مثالي لصاحبات البشرة الدهنية في الصيف، واللاتي يعانين من المسام الواسعة، فهو رائع لتغطية هذا النوع من العيوب، وخاصة خلال النهار، حيث يعمل على إعادة التوازن لبشرتك، فيتركها نقية ومشرقة. AGE PREVENTION CREAM من YOUTH TO THE PEOPLE مرطب يومي يجدّد الجلد، ويوفّر في الوقت نفسه حماية

تتجنّب بعض النساء وضع الكريمات المرطبة في الصيف، لاعتقادهن أن بشرتهن تصبح دهنية بسبب حرارة الطقس في هذا الفصل.

شركات التجميل تعاملت مع هذا الأمر، وأوجدت حلاً لهذه المشكلة، بطرح مجموعة من الكريمات الخفيفة التي لا تجعل البشرة دهنية في الصيف، وتمنحها مزيداً من الجمال والإشراق.

OIL FREE MOISTURIZER من EVE LOM كريم مثالي لصاحبات البشرة الدهنية في الصيف، واللاتي يعانين من المسام الواسعة، فهو رائع لتغطية هذا النوع من العيوب، وخاصة خلال النهار، حيث يعمل على إعادة التوازن لبشرتك، فيتركها نقية ومشرقة.

AGE PREVENTION CREAM من YOUTH TO THE PEOPLE مرطب يومي يجدّد الجلد، ويوفّر في الوقت نفسه حماية ضد الجذور الحرة والعوامل البيئية، إضافة إلى احتوائه على مستويات عالية من الفيتامينات والمغذيات، فضلاً عن الشاي الأخضر الذي يمنح بشرتك الشباب والحيوية، ويمكن استخدامه ليلاً أو نهاراً.

SKIN PERFECTING LOTION من MURAD كريم مناسب للبشرة التي تعاني من حب الشباب، وهو غسول خفيف يقلّل من المسام، ويصقل نسيج الجلد.

REBUILDING MOISTURIZER من TATA HARPER مقشّر طبيعي مصنوع من أفضل المكونات الطبيعية، يعمل على تقشير البشرة بفعالية، ويساعد على تضييق المسام.

LIGHT HYDRATING CREAM من AVENE مرطب نهاري خفيف، يوفّر للبشرة ترطيبا مثاليا، دون أن يتركها لزجة، ويضفي عليها مزيداً من الإشراق أيضاً .

اترك تعليقاً