بشرة

أزيلي الثآليل خلال نصف ساعة.. بهذه العشبة!

أزيلي الثآليل خلال نصف ساعة.. بهذه...

تظهر الثآليل على الجلد بشكل واضح وتصنف من الأورام التي تصيب الجلد، وذلك بسبب فيروس الورم الثآلولي الذي ينتقل عبر دخوله إلى طبقات البشرة العميقة، ويعلو إلى السطح مشكلاً ثآليل مختلفة الشكل واللون. وقال الحسن الحداني، اختصاصي الطب البديل والعلاج بالأعشاب المغربي لـ"فوشيا"، إن فيروس الورم الثآلولي ينتقل عن طريق اللمس، لهذا يجب عدم ملامسة الثآليل، فأغلب الحالات المصابة بها انتقل الفيروس إليها عن طريق حمامات السباحة، أو في صالات الرياضة.   وتنتشر الثآليل من منطقة إلى منطقة في الجلد عبر الحك واللمس، وللتخلص منها بشكل نهائي، تعتبر عشبة الرجلة أفضل وسيلة لاقتلاعها من الجذور والقضاء على فيروس الورم الثآلولي.

تظهر الثآليل على الجلد بشكل واضح وتصنف من الأورام التي تصيب الجلد، وذلك بسبب فيروس الورم الثآلولي الذي ينتقل عبر دخوله إلى طبقات البشرة العميقة، ويعلو إلى السطح مشكلاً ثآليل مختلفة الشكل واللون.

وقال الحسن الحداني، اختصاصي الطب البديل والعلاج بالأعشاب المغربي لـ"فوشيا"، إن فيروس الورم الثآلولي ينتقل عن طريق اللمس، لهذا يجب عدم ملامسة الثآليل، فأغلب الحالات المصابة بها انتقل الفيروس إليها عن طريق حمامات السباحة، أو في صالات الرياضة.

 

وتنتشر الثآليل من منطقة إلى منطقة في الجلد عبر الحك واللمس، وللتخلص منها بشكل نهائي، تعتبر عشبة الرجلة أفضل وسيلة لاقتلاعها من الجذور والقضاء على فيروس الورم الثآلولي. حيثُ عرفت الرجلة منذ القدم بمفعولها في التخلص من الثآليل، وقد أوصى ابن سينا في وصفاته الطبية لعلاج الثآليل باستعمالها، لتوفرها على فيتامين سي ذي المحتوى الحمضي الفعال في إزالة الثآليل من الجذور.

طريقة التحضير

تحضر خلطة الرجلة عن طريق هرس العشبة، ووضعها على مكان الثآليل وتغطيتها بواسطة لاصقة طبية، ثم تترك مدة نصف ساعة وتزال اللاصقة الطبية فتقتلع معها الثآليل.

اترك تعليقاً