بشرة

تعاملي مع بشرتك الدهنية بهذه الأقنعة الطبيعية

تعاملي مع بشرتك الدهنية بهذه الأقنع...

محتوى مدفوع

صاحبات البشرة الدهنية يعانين من مشكلات كثيرة لصعوبة التعامل مع هذا النوع من الجلد، فهو حساس للغاية ويفرز الدهون بغزارة ما يتسبب في ظهور حب الشباب والبثور وغيرها. عادة ما يحرص القائمون على منتجات العناية بالبشرة على إيجاد الحلول الجذرية كالمطهرات والمرطبات للقضاء على مشكلات البشرة الدهنية، إضافة إلى المنتجات التي تتعامل مع التغيرات الهرمونية في جسمك، فضلاً عن تلك التي تستخدم وفقا لحمضك النووي، وكلها للأسف لاتجدي نفعا، لأن منطقة T في وجهك والتي تتركز فيها الدهون لا يختفي لمعانها بفعل هذه المنتجات. ولحرص "فوشيا" على صحتك، نُقدم لك بعض الأقنعة المصنوعة من مكونات طبيعية مئة بالمئة تتناسب مع طبيعة بشرتك الدهنية،

صاحبات البشرة الدهنية يعانين من مشكلات كثيرة لصعوبة التعامل مع هذا النوع من الجلد، فهو حساس للغاية ويفرز الدهون بغزارة ما يتسبب في ظهور حب الشباب والبثور وغيرها.

عادة ما يحرص القائمون على منتجات العناية بالبشرة على إيجاد الحلول الجذرية كالمطهرات والمرطبات للقضاء على مشكلات البشرة الدهنية، إضافة إلى المنتجات التي تتعامل مع التغيرات الهرمونية في جسمك، فضلاً عن تلك التي تستخدم وفقا لحمضك النووي، وكلها للأسف لاتجدي نفعا، لأن منطقة T في وجهك والتي تتركز فيها الدهون لا يختفي لمعانها بفعل هذه المنتجات.

ولحرص "فوشيا" على صحتك، نُقدم لك بعض الأقنعة المصنوعة من مكونات طبيعية مئة بالمئة تتناسب مع طبيعة بشرتك الدهنية، بحسب ما ورد في مجلة "ستايل كاستر" النسائية:

العسل والسكر البني

من الأخطاء الأكثر شيوعًا للتخلص من الزيوت الزائدة على البشرة هي استخدام المنتجات التي تحتوي على الكحول، لكن هذا الأخير يسبب الجفاف ويضاعف من إنتاج الدهون على بشرتك، في حين يعمل العسل كمضاد للبكتيريا ومطهر في آن واحد، إذ يمتص الدهون بلطف ويحافظ على ترطيب بشرتك، فيما يقوم السكر البني بتقشير البشرة وبذلك تتخلص بشرتك من الدهون تماماً.

البرتقال مع الزبادي والعسل

يتميز البرتقال بخصائص عديدة منها أنه يمد بشرتك بفيتامين سي ويؤدي إلى زيادة إنتاج الكولاجين ويخفي الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ليس ذلك فحسب، ولكنه أيضا يقضي على الجذور الحرة ويسيطر على الدهون، وعند خلطه بالزبادي فهو يعمل على تهدئة الجلد ويوازن بين المستويات الحمضية في البشرة.

الموز والعسل

الموز هو هدية من السماء للبشرة الدهنية لما يحتويه من خصائص التقشير التي تزيل اللزوجة و الدهون من سطح الجلد دون المساس بجداره، قومي بهرس الموز مع العسل وضعيه على بشرتك وتمتعي ببشرة نضرة متوهجة.

الألوفيرا مع العسل

لا يستخدم الصبار لحروق الشمس فقط، فهو معروف بخصائصه المضادة للالتهابات والمفيدة للتخلص من دهون البشرة، ويتمتع بخصائص قابضة طبيعية تمتص دهون البشرة بفعالية، كما يهدئ البشرة و يطهرها.

بياض البيض مع الخيار والنعناع

قد تستغربين المكونات! و لكنها مجتمعة تحتوي على الفيتامينات والبروتينات ما يجعل القناع فائق الفعالية –ولو بشكل مؤقت- لإزالة الزيوت والدهون، وعندما يجتمع بياض البيض مع الخيار والنعناع فتكون النتيجة حصولك على قناع مثالي يحتوي على فيتامين C ومضادات الأكسدة، ما يضفي على بشرتك النعومة بشكل لا يصدق.

اترك تعليقاً