بشرة

تخلصي من آثار الشمس مع قناع القرفة والفانيليا

تخلصي من آثار الشمس مع قناع القرفة...

محتوى مدفوع

خلال فترة الصيف وبفعل أشعة الشمس الحارقة التي تترك آثارها على البشرة، يصبح لون البشرة غير جميل بسبب امتزاج عدة ألوان به تتأرجح بين اللون الأصلي واللون الأسمر الذي تحدثه أشعة الشمس، لذلك يصبح من الضروري توحيد اللون وإزالة بقايا آثار الشمس لتعود البشرة لطبيعتها. وأشار خوليو بونيتا، خبير التجميل الاسباني، لـ"فوشيا"، إلى أن القرفة هي أفضل وسيلة للتخلص من آثار الشمس على الجلد وإزالة بقايا الجلد الميت وتوحيد لون البشرة، وذلك لإحتوائها على مادة سينامالديهيد التي ترفع معدل الكولاجين في الجلد، ما يكسب البشرة المرونة، كما تحتوي القرفة على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة. أما بالنسبة

خلال فترة الصيف وبفعل أشعة الشمس الحارقة التي تترك آثارها على البشرة، يصبح لون البشرة غير جميل بسبب امتزاج عدة ألوان به تتأرجح بين اللون الأصلي واللون الأسمر الذي تحدثه أشعة الشمس، لذلك يصبح من الضروري توحيد اللون وإزالة بقايا آثار الشمس لتعود البشرة لطبيعتها.

وأشار خوليو بونيتا، خبير التجميل الاسباني، لـ"فوشيا"، إلى أن القرفة هي أفضل وسيلة للتخلص من آثار الشمس على الجلد وإزالة بقايا الجلد الميت وتوحيد لون البشرة، وذلك لإحتوائها على مادة سينامالديهيد التي ترفع معدل الكولاجين في الجلد، ما يكسب البشرة المرونة، كما تحتوي القرفة على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة.

أما بالنسبة للفانيليا فأوضح الخبير بونيت أنها غنية بحمض البانتوثنيك الذي يلعب دوراً هاماً  في الحفاظ على صحة الجلد، بالإضافة إلى احتوائها على مضادات للأكسدة التي تخلص البشرة من الأضرار الناجمة عن الملوثات البيئية وخاصة أشعة الشمس.

ولعمل قناع القرفة بالفانيليا، يمكنكِ مزج ملعقة من بودرة الحليب مع ملعقة من الفانيليا وملعقة من القرفة وثلاث ملاعق من العسل، ومن ثم طبقي القناع على الوجه مدة خمس عشرة دقيقة، بعدها افركي الوجه عند  تنظيفه بحركات دائرية وينظف بالماء الفاتر، كما يمكنك استعمال هذا القناع  ثلاث مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً