بشرة

خبيرة تجميل النجمات تقدم نصائح هامة حول "واقي الشمس"

خبيرة تجميل النجمات تقدم نصائح هامة...

محتوى مدفوع

قدمت خبيرة تجميل عالمية مجموعة من النصائح المهمة حول العناية بالبشرة، والحماية من أشعة الشمس. وكشفت أنجيلا كاغليا، التي تتعاون مع نخبة من النجمات العالميات، عن أسرار استخدام هؤلاء النجمات لواقي الشمس المناسب لبشرتهن، ودرجة الحماية التي تعتمدها كل واحدة منهن، لحماية بشرتها من الشيخوخة المبكرة. كارلي كلوس واقي الشمس أمر حيوي بالنسبة للنجمة العالمية كارلي كلوس، سواء كانت على الشاطىء، أو حتى في الشارع، وهي تستخدم واقيا من الشمس بدرجة حماية 15، لأنها تعلم جيدا أن أشعة الشمس ليست هي وحدها الضارة ببشرتها، ولكن السماء الغائمة أيضا يمكن أن تسبب لها بعض الضرر، ومن هنا أهمية استخدام الواقي من

قدمت خبيرة تجميل عالمية مجموعة من النصائح المهمة حول العناية بالبشرة، والحماية من أشعة الشمس.

وكشفت أنجيلا كاغليا، التي تتعاون مع نخبة من النجمات العالميات، عن أسرار استخدام هؤلاء النجمات لواقي الشمس المناسب لبشرتهن، ودرجة الحماية التي تعتمدها كل واحدة منهن، لحماية بشرتها من الشيخوخة المبكرة.

كارلي كلوس

واقي الشمس أمر حيوي بالنسبة للنجمة العالمية كارلي كلوس، سواء كانت على الشاطىء، أو حتى في الشارع، وهي تستخدم واقيا من الشمس بدرجة حماية 15، لأنها تعلم جيدا أن أشعة الشمس ليست هي وحدها الضارة ببشرتها، ولكن السماء الغائمة أيضا يمكن أن تسبب لها بعض الضرر، ومن هنا أهمية استخدام الواقي من الشمس في هذه الحالات.

كيت هيدسون

تمارس النجمة العالمية كيت هيدسون حياتها بشكل طبيعي تحت أشعة الشمس، وهي تفضل المشي لمسافات طوية، ولعب كرة الطائرة، وممارسة اليوغا في الهواء الطلق، لذا تستخدم واقيا من الشمس بدرجة حماية أعلى من 30، وهي الدرجة المناسبة لبشرتها، خاصة أنها تقوم كثيرا بجولات لفترات طويلة مع كلبها المفضل تحت أشعة الشمس.

بريانكا شوبرا

لأنها تقضي عادة وقتا طويلا على الشاطىء، وفي مياه البحر، لذا فإن النجمة الهندية بريانكا شوبرا تفضل استخدام واق من الشمس بدرجة حماية 30، لأنه يحمل مواد مقاومة للماء، كما تحرص النجمة على إعادة وضعه كل ساعتين، مع تفضيلها استخدام الرذاذ الواقي، باعتباره الأسهل في الاستخدام.

كاروتشي ترين

إذا كنت صاحبة بشرة حساسة، وتخططين لوضع واقي الشمس لفترات طويلة، وقضاء يوم على الرمال الساخنة، مثل النجمة العالمية كاروتشي ترين، فالأفضل هو استخدام واق يحتوي على أكسيدي الزنك والتيتانيوم، اللذين يمنعان الأشعة فوق البنفسجية من اختراق بشرتك، ويتوفر هذان في الواقي الذي يتمتع بدرجة حماية 45.

اترك تعليقاً