بشرة

بالفيديو.. كل ما تحتاجين معرفته عن حقن الفيلرز مع الدكتور صايل أبو سيف

بالفيديو.. كل ما تحتاجين معرفته عن...

"الله جميل يحب الجمال" فكيف ونحن نعيش زمن العلم المفتوح على فنون التجميل وتخصصات الطب التي تتناسب تماماً مع رؤية هذا الزمن للقيم الجمالية حيث لم يعد شيء يصعب على الطبيب.  وبرزت في الفترة الأخيرة مبالغات عمليات التجميل والبوتوكس والفيلرز التي اخذت مفعولا عكسيا في بعض الحالات إلى جانب إيجابيات ومخاطر المبالغة في عمليات التجميل. بالتأكيد فإن الجمال هو غاية لكل امرأة سواء كانت فنانة، سيدة بيت، أو موظفة، وفي المحصلة يبقى الطبيب هو من يقرر إن كانت المراة تحتاج أم لا؟ وإذا كنت تفكرين في الخضوع إلى حقن الفيلرز عليك أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار ولهذا التقت فوشيا الدكتور

"الله جميل يحب الجمال" فكيف ونحن نعيش زمن العلم المفتوح على فنون التجميل وتخصصات الطب التي تتناسب تماماً مع رؤية هذا الزمن للقيم الجمالية حيث لم يعد شيء يصعب على الطبيب.

 وبرزت في الفترة الأخيرة مبالغات عمليات التجميل والبوتوكس والفيلرز التي اخذت مفعولا عكسيا في بعض الحالات إلى جانب إيجابيات ومخاطر المبالغة في عمليات التجميل.

بالتأكيد فإن الجمال هو غاية لكل امرأة سواء كانت فنانة، سيدة بيت، أو موظفة، وفي المحصلة يبقى الطبيب هو من يقرر إن كانت المراة تحتاج أم لا؟

وإذا كنت تفكرين في الخضوع إلى حقن الفيلرز عليك أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار ولهذا التقت فوشيا الدكتور صايل أبو سيف‎ أخصائي جلدية وتناسلية وتجميل الذي تحدث عن حقن الفيلرز فوائدها وأعراضها الجانبية وخصوصية هذه الحقن والحالات الضرورية لها ومتى يجب تجنبها.

اترك تعليقاً