بشرة

هل جربتِ الماسك المغناطيسي من قبل؟ تعرفي على فوائده

هل جربتِ الماسك المغناطيسي من قبل؟...

كشفت شركة "إي إل إف" مؤخرا عن مجموعة "بيوتي شيلد" الجديدة التي تم تصميمها لحماية بشرتكِ من مجموعة متنوعة من العوامل البيئية الضارة، التي تُسرع عملية الشيخوخة، بما في ذلك التلوث والأشعة فوق البنفسجية والإجهاد والدخان. وبحسب مجلة "ماري كلير" الفرنسية، تشمل هذه المجموعة المرطب وكريم الليل والمكياج الضبابي والسيروم والبرايمر وفرشاة الوجه والقناع المغناطيسي، الذي أثار انتباه الجميع. ولأن علاجات البشرة المغناطيسية تكون مذهلة، فإنها تكون قوية وفعالة عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الشوائب، ويجعل إزالتها مسألة لا دخل للماء بها. ويعتبر أساس هذه التركيبة الجديدة هو الحديد، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المغذية التي تشمل زيت الأرغان، وزيت

كشفت شركة "إي إل إف" مؤخرا عن مجموعة "بيوتي شيلد" الجديدة التي تم تصميمها لحماية بشرتكِ من مجموعة متنوعة من العوامل البيئية الضارة، التي تُسرع عملية الشيخوخة، بما في ذلك التلوث والأشعة فوق البنفسجية والإجهاد والدخان.

وبحسب مجلة "ماري كلير" الفرنسية، تشمل هذه المجموعة المرطب وكريم الليل والمكياج الضبابي والسيروم والبرايمر وفرشاة الوجه والقناع المغناطيسي، الذي أثار انتباه الجميع. ولأن علاجات البشرة المغناطيسية تكون مذهلة، فإنها تكون قوية وفعالة عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الشوائب، ويجعل إزالتها مسألة لا دخل للماء بها.

ويعتبر أساس هذه التركيبة الجديدة هو الحديد، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المغذية التي تشمل زيت الأرغان، وزيت بذور الجزر، وفيتامين هـ.

ولأنه من "إي إل إف" تعتبر تكلفة هذا العلاج المغناطيسي أقل بكثير من نظرائه، ولكننا نثق أنه سوف يعمل بكفاءة، وسيترك وجهك أكثر إشراقاً ونقاءً وليونة.

اترك تعليقاً