بشرة

الورود.. أحدث السُبل لإخفاء الهالات السوداء!

الورود.. أحدث السُبل لإخفاء الهالات...

تعد الهالات السوداء واحدة من أكثر المشكلات شيوعاً عندما تحاولين الحصول على إطلالة جميلة، سواء أكان السبب هو السهر حتى وقت متأخر جداً أم مجرد صفة وراثية. ولأننا نعلم أنك ترغبين في الحصول على إطلالة خلابة خالية من الهالات السوداء المزعجة، جلبنا لكِ من مجلة "ألور" أحدث طريقة لإخفاء تلك الهالات حتى تتخلصين منها. https://www.instagram.com/p/BS4Qh3zBfzV/?taken-by=laramiemakeup اتخذت خبيرة التجميل "لارامي" نهجاً مناسباً للربيع، حيث نشرت مؤخراً صورة لعارضة تغطي منطقة تحت العين بالزهور الحقيقية، وهو بالفعل الحل الأكثر روعة للهالات السوداء على الاطلاق، إذ جمعت خبيرة المكياج بين إطلالة الربيع وحل عملي لمشكلة مستعصية تواجها النساء جميعاً. وتقول "لارامي" إنها قررت

تعد الهالات السوداء واحدة من أكثر المشكلات شيوعاً عندما تحاولين الحصول على إطلالة جميلة، سواء أكان السبب هو السهر حتى وقت متأخر جداً أم مجرد صفة وراثية.

ولأننا نعلم أنك ترغبين في الحصول على إطلالة خلابة خالية من الهالات السوداء المزعجة، جلبنا لكِ من مجلة "ألور" أحدث طريقة لإخفاء تلك الهالات حتى تتخلصين منها.

اتخذت خبيرة التجميل "لارامي" نهجاً مناسباً للربيع، حيث نشرت مؤخراً صورة لعارضة تغطي منطقة تحت العين بالزهور الحقيقية، وهو بالفعل الحل الأكثر روعة للهالات السوداء على الاطلاق، إذ جمعت خبيرة المكياج بين إطلالة الربيع وحل عملي لمشكلة مستعصية تواجها النساء جميعاً.

وتقول "لارامي" إنها قررت تغطية الهالات السوداء بالورود في حملتها الجديدة، وعندما سُئلت عن مصدر إلهامها كان ردها: "أسعى لخلق إطلالة جميلة من النظرة الأنثوية بطريقة بديلة لمقاييس الجمال التقليدية".

https://www.instagram.com/p/BS4o0SMBFPo/?taken-by=laramiemakeup

وبدأت "لارامي" بتطبيق كمية كبيرة من كريم حماية البشرة من "إليزابيث أردن إيث أور" تحت عيني العارضة للمساعدة في تركيب الزهور الشمعية الصغيرة وبتلات الورد المجففة على وجهها، وكان هذا الكريم هو الخيار الصحيح لأنها "أرادت أن تبقي العملية سريعة وعضوية، وبسيطة وغير مؤلمة عند الإزالة".

اترك تعليقاً