بشرة

3 مواد طبيعية مذهلة للتخلص من اسوداد منطقة الإبط

3 مواد طبيعية مذهلة للتخلص من اسودا...

تعاني معظم السيدات في منطقتنا من اسوداد منطقة ما تحت الإبط، ويعود ذلك لعوامل وراثية وأخرى لها علاقة بالجو الحار بالإضافة إلى صبغة الميلانين في البشرة، فكيف يمكنك التخلص نهائيًا من هذا اللون غير المرغوب به؟ البطاطا تعد من الخضار التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل مذهل، لذا ضعي منقوع البطاطا على هذه المنطقة لمدة 15 دقيقة يوميًا وستلاحظين الفرق على الفور. الليمون يعد مادة تبييض طبيعية، فبمجرد فرك الليمون في منطقة الإبط تبدأ عوامل التفتيح بالعمل لتذهلك بالنتائج بعد أسبوع واحد فقط. ألوفيرا تتوفر هذه المادة في العديد من المستحضرات كما يمكنك الحصول عليها من نبتة الألوي فيرا مباشرة،

تعاني معظم السيدات في منطقتنا من اسوداد منطقة ما تحت الإبط، ويعود ذلك لعوامل وراثية وأخرى لها علاقة بالجو الحار بالإضافة إلى صبغة الميلانين في البشرة، فكيف يمكنك التخلص نهائيًا من هذا اللون غير المرغوب به؟

البطاطا

تعد من الخضار التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل مذهل، لذا ضعي منقوع البطاطا على هذه المنطقة لمدة 15 دقيقة يوميًا وستلاحظين الفرق على الفور.

الليمون

يعد مادة تبييض طبيعية، فبمجرد فرك الليمون في منطقة الإبط تبدأ عوامل التفتيح بالعمل لتذهلك بالنتائج بعد أسبوع واحد فقط.

ألوفيرا

تتوفر هذه المادة في العديد من المستحضرات كما يمكنك الحصول عليها من نبتة الألوي فيرا مباشرة، ولها خواص مذهلة عند فرك البشرة بها، وتساعد كذلك على التخلص من التوتر والاسترخاء، كما ننصحك باستخدام مزيل الرائحة الذي يحتوي على هذه المادة.

اترك تعليقاً