بشرة

لبشرة خالية من البقع.. ابتعدي عن الليمون والبرتقال!

لبشرة خالية من البقع.. ابتعدي عن ال...

كثيرا ما تحتوى الأقنعة التي تباع في الصيدليات أو التي تستخدمها مراكز التجميل على الليمون والبرتقال وهو الذي يضر بالبشرة التي تحتوى على بعض البقع. تقول أخصائية التغذية الدكتورة سمر العمريطي في تصريحات خاصة لفوشيا إن أي سيدة تعاني من البشرة التي بها بعض البقع، لا يجب عليها أن تستخدم أي ماسك يحتوى على الليمون أو البرتقال، لأن تأثيره سيء، حيث يمكن أن يزيد دكانة البقع. وأضافت الدكتورة، أنه يفضل استبدال مثل تلك الأقنعة، بماسك الموز وعسل النحل والحليب البودرة، فهو يعمل على تفتيح البقع واختفائها. ونصحت العمريطي كل فتاة بوضع زجاجة ماء بجوارها وشربها ليس مع الشعور بالعطش فقط، وأن

كثيرا ما تحتوى الأقنعة التي تباع في الصيدليات أو التي تستخدمها مراكز التجميل على الليمون والبرتقال وهو الذي يضر بالبشرة التي تحتوى على بعض البقع.

تقول أخصائية التغذية الدكتورة سمر العمريطي في تصريحات خاصة لفوشيا إن أي سيدة تعاني من البشرة التي بها بعض البقع، لا يجب عليها أن تستخدم أي ماسك يحتوى على الليمون أو البرتقال، لأن تأثيره سيء، حيث يمكن أن يزيد دكانة البقع.

وأضافت الدكتورة، أنه يفضل استبدال مثل تلك الأقنعة، بماسك الموز وعسل النحل والحليب البودرة، فهو يعمل على تفتيح البقع واختفائها.

ونصحت العمريطي كل فتاة بوضع زجاجة ماء بجوارها وشربها ليس مع الشعور بالعطش فقط، وأن لا تقل كمية الماء التي تتناولها عن 8 أكواب يوميا هذا بالإضافة إلى التغذية السليمة.

اترك تعليقاً