بشرة

4 نصائح مهمة للعناية ببشرتك في العشرينيات

4 نصائح مهمة للعناية ببشرتك في العش...

محتوى مدفوع

تعتقد الكثيرات أن العناية ببشرتهن تبدأ في سن الأربعين، على اعتبار أن البشرة في هذه السن تكون أولى بالرعاية، وتبدأ علامات التقدم في السن تظهر عليها، بالإضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى. والحقيقة أن هذا خطأ شائع، لأن البشرة تحتاج إلى الرعاية والاهتمام اليومي ابتداء من سن العشرين خلافاً لاعتقاد الكثيرات. لذا نقدّم هنا 4 نصائح مهمة للعناية ببشرتك. التخلّص من ندبات حب الشباب تتخلّص معظم الفتيات من حب الشباب في سن العشرينيات، ولكن عادة ما تبقى في وجوههن بعض الندبات، الناتجة عن حب الشباب، ويفضّل في هذه الحالة اللجوء إلى طبيب أمراض جلدية متخصص لمساعدتها في القضاء على هذه الندبات

تعتقد الكثيرات أن العناية ببشرتهن تبدأ في سن الأربعين، على اعتبار أن البشرة في هذه السن تكون أولى بالرعاية، وتبدأ علامات التقدم في السن تظهر عليها، بالإضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى.

والحقيقة أن هذا خطأ شائع، لأن البشرة تحتاج إلى الرعاية والاهتمام اليومي ابتداء من سن العشرين خلافاً لاعتقاد الكثيرات.

لذا نقدّم هنا 4 نصائح مهمة للعناية ببشرتك.

التخلّص من ندبات حب الشباب

تتخلّص معظم الفتيات من حب الشباب في سن العشرينيات، ولكن عادة ما تبقى في وجوههن بعض الندبات، الناتجة عن حب الشباب، ويفضّل في هذه الحالة اللجوء إلى طبيب أمراض جلدية متخصص لمساعدتها في القضاء على هذه الندبات بشكل كامل.

الاهتمام بكريمات الحماية من الشمس

استخدام كريمات الحماية من أضرار الشمس سوف يحميكِ من ظهور التجاعيد التي تظهر على شكل خطوط دقيقة في الأربعينيات، شريطة ألا تقل درجة حماية هذه الكريمات عن 30.

المرطّب اليومي

إذا كنتِ تعتقدين أن بشرتك ليست في حاجة إلى مرطّب يومي فأنتِ مخطئة، حيث يجب أن تستعملي المرطب يومياً الذي يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، من أجمل حماية وتغذية بشرتك ومنحها مزيداً من التوهج.

العناية الليلية

اعلمي أن كريمات العناية الليلية في العشرينيات مناسبة جداً، حتى في حال عدم أخدك القسط الكافي من النوم، أو إذا كنتِ لا تتناولين الغذاء الصحي، لأن هذه الكريمات الليلية تعمل على تحسين وترطيب بشرتك، شريطة استخدامها بشكل منتظم.

اترك تعليقاً