بشرة

زيت بذور الشيا.. مفتاح جمال بشرتك

زيت بذور الشيا.. مفتاح جمال بشرتك

محتوى مدفوع

أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن زيت بذور الشيا يعد بمثابة مفتاح جمال البشرة؛ حيث أنه يمنحها مظهرا نضرا ونقيا وملمسا مخمليا يشع إشراقا وحيوية. وأوضحت المجلة، أن زيت بذور الشيا غني بالأحماض الدهنية المشبعة، التي تساعد على تجدد خلايا البشرة وتحميها في الوقت نفسه من التأثيرات الضارة لما يعرف "بالجذور الحرة" Free Radicals. كما يزخر زيت بذور الشيا بالأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تحمي خلايا البشرة بفضل تأثيرها المضاد للأكسدة، وحمض ألفا لينوليك، الذي يحارب التجاعيد والمسام الكبيرة والشوائب والاحمرار، فضلا عن تأثيره المثبط للالتهابات. وبالإضافة إلى ذلك، يحمي زيت بذور الشيا البشرة من الجفاف ويمدها بالرطوبة ليمنحها ملمسا

أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن زيت بذور الشيا يعد بمثابة مفتاح جمال البشرة؛ حيث أنه يمنحها مظهرا نضرا ونقيا وملمسا مخمليا يشع إشراقا وحيوية.

وأوضحت المجلة، أن زيت بذور الشيا غني بالأحماض الدهنية المشبعة، التي تساعد على تجدد خلايا البشرة وتحميها في الوقت نفسه من التأثيرات الضارة لما يعرف "بالجذور الحرة" Free Radicals.

كما يزخر زيت بذور الشيا بالأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تحمي خلايا البشرة بفضل تأثيرها المضاد للأكسدة، وحمض ألفا لينوليك، الذي يحارب التجاعيد والمسام الكبيرة والشوائب والاحمرار، فضلا عن تأثيره المثبط للالتهابات.

وبالإضافة إلى ذلك، يحمي زيت بذور الشيا البشرة من الجفاف ويمدها بالرطوبة ليمنحها ملمسا أملسا وناعما كالحرير.

اترك تعليقاً