6 أسرار في حياة المرأة ذات البشرة الناعمة

6 أسرار في حياة المرأة ذات البشرة الناعمة

رحاب درويش

تحلم كل النساء بالحصول على بشرة ناعمة وساحرة كالحرير، دون أن يعرفن سبل الحصول على هذه البشرة الجميلة.

والحقيقة أن النساء اللواتي يملكن هذه النوعية من البشرة، يقمن يوميا بمجموعة من الأشياء التي تساعدهن في الحصول عليها.

وهنا يكشف “فوشيا” 6 من أهم الأسرار في حياة المرأة ذات البشرة الناعمة.

غسل الوجه ليلا

unnamed

تحرص صاحبة البشرة الناعمة على غسل وجهها ليلا، لأنها تعلم أن بشرتها تتعرّض لتراكم طبقة من الأوساخ طوال اليوم، ويجب إزالتها قبل النوم حتى تتنّفس بشرتها بشكل صحّي، ولتظل الطبقة الخارجية من بشرتها صحّية وناعمة.

تقشير البشرة

unnamed (1)

تستخدم صاحبة البشرة الناعمة مقشّرا مرة واحدة في الأسبوع، وذلك للتخلّص من الجلد الميت، مع التركيز على المناطق الأكثر جفافا، مثل الركبتين والمرفقين والقدمين، ما يساعد الجلد على تجديد نفسه ليبقى متألقا.

الثلاثي الناجح

unnamed (2)

تعلم صاحبة البشرة الناعمة أنها تحتاج إلى هذا الثلاثي الناجح، وهو المطهّر أولا، ثم التونر ثانيا، ثم المرطّب ثالثا، وذلك لضمان أقصى امتصاص للبشرة، وللحصول على الاستفادة القصوى.

الترطيب بعد الحمام

unnamed (3)

تعرف صاحبة البشرة الناعمة قيمة الدقائق المعدودة بعد الانتهاء من أخذ الحمام، فلا تكتفي بالدش فقط، بل تحرص على استخدام المرطّب في كل أجزاء جسدها لضمان الترطيب الكلي لجسدها، ما يترك بشرتها سلسة وناعمة.

ممارسة الرياضة بانتظام

unnamed (4)

تمارس صاحبة البشرة الناعمة الرياضة بانتظام، من أجل مدّ الجسم بمزيدٍ من الأوكسجين، ما يمنحها توهجا طبيعيا لبشرتها، ثم تقوم بأخذ دش سريع بعد ممارسة الرياضة للتخلّص من الأوساخ، قبل أن تقوم بعدها بترطيب بشرتها أيضا.

الأقنعة

unnamed (5)

تكره صاحبة البشرة الناعمة أن يكون جلدها باهتا، لذا تحرص على وضع الأقنعة على وجهها بشكل منتظم، على أن تحتوي هذه الأقنعة على مرطبات وفيتامينات تتغلغل داخل البشرة بشكل مثالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com