بشرة

استخدمي منقوع الشاي لتطبيق تسريحة الجدائل المضفرة

استخدمي منقوع الشاي لتطبيق تسريحة ا...

محتوى مدفوع

إذا كنت على دراية بفوائد شرب الشاي، فإنك لن تتفاجئي عندما تعلمين أنه مفيد أيضًا لشعرك، خاصة التسريحة المفضلة لمعظم الفتيات والنساء على حد سواء. إليك هذه الوصفات المنزلية التي توفر عليك الوقت والمال، للحصول على التسريحة المحببة إليك، وهي الجدائل المضفرة. كل ما تحتاجينه  2 كيس من شاي البابونج، وكوبا مغليا من الماء الساخن، وملعقة صغيرة من خل التفاح، وملعقة كبيرة من العسل الخام. طريقة التحضير قومي بتخمير فنجان من شاي البابونج، عن طريق وضعه في الماء المغلي، مع إضافة أكياس الشاي والعسل الخام، إلى وعاء عازل للحرارة، ثم اسكبي الماء الساخن مباشرة إلى الداخل، وحركي الخليط بلطف، ثم

إذا كنت على دراية بفوائد شرب الشاي، فإنك لن تتفاجئي عندما تعلمين أنه مفيد أيضًا لشعرك، خاصة التسريحة المفضلة لمعظم الفتيات والنساء على حد سواء.

إليك هذه الوصفات المنزلية التي توفر عليك الوقت والمال، للحصول على التسريحة المحببة إليك، وهي الجدائل المضفرة.

كل ما تحتاجينه  2 كيس من شاي البابونج، وكوبا مغليا من الماء الساخن، وملعقة صغيرة من خل التفاح، وملعقة كبيرة من العسل الخام.

طريقة التحضير

Pooless-Chamomile-Hair-Cleanser

قومي بتخمير فنجان من شاي البابونج، عن طريق وضعه في الماء المغلي، مع إضافة أكياس الشاي والعسل الخام، إلى وعاء عازل للحرارة، ثم اسكبي الماء الساخن مباشرة إلى الداخل، وحركي الخليط بلطف، ثم اتركي الشاي ليبرد بشكل طبيعي، قبل إضافة خل التفاح.

طريقة الاستخدام

How-Use-Wet-your-hair-running-under-warm-water

بللي شعرك بالماء الدافئ، واتركيه مبللًا بالكامل لمدة ثلاث دقائق، ثم اسكبي ببطء نصف الخليط (المطهر) إلى شعرك، مع تدليك فروة الرأس جيدًا، ثم اسكبي ما تبقى من المطهر إلى شعرك.

لماذا يعد شاي البابونج مطهرًا؟

How-Use-Apply-conditioner-clean-wet-hair-massaging

البابونج هو زهرة، لكنها تتمتع بفوائد الأعشاب المشهورة، والمعروفة بتهدئة العقل والجهاز الهضمي، ويتناوله معظم الغربيين، على أنه الشاي التقليدي، بدلًا من شاي الأعشاب، كما يتغلغل البابونج، أيضًا بعمق في فروة الرأس، ويحتوي على خصائص التطهير وإزالة الدهون، التي تخلفها منتجات العناية بالشعر، وتراكم الأوساخ.

ليس ذلك فحسب، حيث يعمل البابونج على تطهير فروة الرأس، دون تجريدها من الزيوت الطبيعية، وله خصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات، وكلها خصائص ممتازة لشعرك، بجانب أن شرب شاي البابونج يطهر بعمق فروة الرأس، ويخلصك من القشرة.

اترك تعليقاً