عطور و مستحضرات

أحدث صيحات ألوان المانكير.. ننصحك باعتمادها في ربيع 2018

أحدث صيحات ألوان المانكير.. ننصحك ب...

محتوى مدفوع

على الرغم من أننا لا زلنا بفصل الشتاء، إلا أن عالم الموضة بدأ استعداداته لفصل الربيع، ومن خلال أحدث صيحات المانكير لربيع هذا العام، ستبتعدين عن الألوان المملة وتضيفين الإشراقة والبهجة لإطلالاتك، فمن الأصفر الناعم والنيود إلى درجات الوردي والأرجواني، نقدم لكِ أحدث وأجمل صيحات ألوان المانكير من أبرز الماركات لربيع 2018: الأسود الجريء يبقى الأسود من الألوان الأساسية في صيحات المانكير بمختلف المواسم، وفي ربيع 2018، يتربع على عرش ألوان طلاء الاظافر، فلا تفوتي الحصول على واحد من "شانيل". الأرجواني الفاتح والزاهي لا تفوتي الحصول على مانكير بذلك اللون الرائع من "ترست فاند" لإضافة الاشراقة والانتعاش على إطلالتك في

على الرغم من أننا لا زلنا بفصل الشتاء، إلا أن عالم الموضة بدأ استعداداته لفصل الربيع، ومن خلال أحدث صيحات المانكير لربيع هذا العام، ستبتعدين عن الألوان المملة وتضيفين الإشراقة والبهجة لإطلالاتك، فمن الأصفر الناعم والنيود إلى درجات الوردي والأرجواني، نقدم لكِ أحدث وأجمل صيحات ألوان المانكير من أبرز الماركات لربيع 2018:

الأسود الجريء

يبقى الأسود من الألوان الأساسية في صيحات المانكير بمختلف المواسم، وفي ربيع 2018، يتربع على عرش ألوان طلاء الاظافر، فلا تفوتي الحصول على واحد من "شانيل".

الأرجواني الفاتح والزاهي

لا تفوتي الحصول على مانكير بذلك اللون الرائع من "ترست فاند" لإضافة الاشراقة والانتعاش على إطلالتك في الربيع المقبل.

أزرق مستوحى من مياه المحيط

تقدم لكِ "جيبورا ليبمان" مانكير أزرق رائعا ذا درجة هادئة وناعمة مستوحاة من لون مياه المحيط، ويمكنك التألق به من خلال اعتماد ألوان مختلفة على أظافرك.

الوردي الزاهي

لا غنى عن الوردي بألوان المانكير، وخاصة في ربيع هذا العام، فلا تفوتي هذا اللون المميز من "جينسون".

الأصفر الناعم

إذا كنتِ لا تحبين اللون الأصفر، فتلك الدرجة الناعمة والمميزة من "مورغان تايلور" ستغير رأيك بالتأكيد.

النيود المائل للوردي

ألوان النيود والوردي بمختلف درجاتهما، لا يمكن الاستغناء عنها، وقد أبدعت ماركة "نيلز إينك" بتصميم مانكير يجمع بين درجتي النيود والبينك بشكل رائع ومميز.

الأبيض

تصدر الأبيض ألوان المانكير في الشتاء حتى الآن، ولكنه سيستمر في الربيع أيضًا، فلا تترددي في تجربة مانكير "إيف سان لوران" هذا الربيع.

الأحمر الأرجواني

إذا كنتِ محتارة بين اختيار مانكير باللون الأحمر أو الأرجواني، اختاري الأحمر الأرجواني أو الماغنتي الرائع من "ديور".

الوردي المرجاني

تستلهم ماركة "بربري" ألوان المانكير من عروض أزيائها المميزة، ولإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك الربيعية، تقدم لكِ "بربري" مانكير باللون الوردي المرجاني المميز.

النيود الدافئ

كما ذكرنا فيما سبق، لا يمكن الاستغناء عن النيود بألوان المانكير، وخاصة هذا الربيع. لذلك، لا تفوتي درجة النيود الدافئ التي تقدمها لكِ ماركة "نيلز.إينك".

اترك تعليقاً