عطور و مستحضرات

"غابريال" العطر الجديد من شانيل.. هل ينافس عطر "رقم 5"؟

"غابريال" العطر الجديد من شانيل.. ه...

محتوى مدفوع

لاشك أن بعض العطور القليلة حققت شهرة كبيرة مثل عطر "رقم 5" من شانيل، والذي منذ إنطلاقه في العام 1921 أصبح من أكثر العطور شراء وشهرة في العالم. وبحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، كان هذا العطر هو الأول من نوعه الذي يتم تطويره من جانب أحد بيوت الأزياء العالمية. وعلى الرغم أن شانيل أصدرت العديد من العطور الأخرى الناجحة مثل كوكو مدموزيل وتشانس، إلا أن هذه العطور لم تتفوق على عطر رقم 5 الذي مازال يحتفظ بمكانته. والمعروف أنه يتم تطوير عطور شانيل من جانب خبراء العطور لدى الشركة العالمية، وقد تولى خبير العطور أوليفير بولغ تطوير العطر الجديد "غابريال" الذي

لاشك أن بعض العطور القليلة حققت شهرة كبيرة مثل عطر "رقم 5" من شانيل، والذي منذ إنطلاقه في العام 1921 أصبح من أكثر العطور شراء وشهرة في العالم.

وبحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، كان هذا العطر هو الأول من نوعه الذي يتم تطويره من جانب أحد بيوت الأزياء العالمية.

وعلى الرغم أن شانيل أصدرت العديد من العطور الأخرى الناجحة مثل كوكو مدموزيل وتشانس، إلا أن هذه العطور لم تتفوق على عطر رقم 5 الذي مازال يحتفظ بمكانته.

والمعروف أنه يتم تطوير عطور شانيل من جانب خبراء العطور لدى الشركة العالمية، وقد تولى خبير العطور أوليفير بولغ تطوير العطر الجديد "غابريال" الذي توقع الكثيرون أن يكون عطر رقم 5 الجديد.

يذكر أن هذا ليس العطر الأول الذي يطوره بولغ، فقد سبق وقدم عطر "تشانس وفيف" و"ميسيا" و "رقم 5".

ولكن "غابريال" مختلف عن بقية العطور، حيث تم تطويره من الصفر؛ وليس كجزء من تطوير مجموعة من العطور القائمة.

اترك تعليقاً