عطور و مستحضرات

بالصور.. داكوتا جونسون تحتفل بإطلاق عطر  Gucci Bloom

بالصور.. داكوتا جونسون تحتفل بإطلاق...

محتوى مدفوع

احتفلت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون بإطلاق العطر الجديد "غوتشي بلووم"، الذي يحمل بصمة أليساندرو ميشيل، المديرالإبداعي لعلامة "غوتشي". وشاركت جونسون كوجه إعلاني للحملة الدعائية الجديدة للعطر، إلى جانب العارضة هاري نيف، والفنانة بيترا كولينز. ويقول أليساندرو ميشيل في حديث لمجلة "هاربرز بازار: "عندما استوحيت هذا العطر، كنت أفكر، ماذا يحدث لو ذهبت فتاة صغيرة إلى حديقة عمتها القديمة وسط المدينة، حيث الزهور والخضروات؟". ولأن عطر Gucci Bloom يعني تفتح الأزهار، تمت ترجمة فكرة أليساندرو ميشيل إلى حقيقة، حيث صمم إريك بوترباوج ديكور واحة خضراء وسط مدينة نيويورك بساحة تايمز سكوير لنشهد حدائق وزهورا وسط المدينة، بمساعدة بائع الزهور ومجلة "هاربرز بازار"

احتفلت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون بإطلاق العطر الجديد "غوتشي بلووم"، الذي يحمل بصمة أليساندرو ميشيل، المديرالإبداعي لعلامة "غوتشي".

وشاركت جونسون كوجه إعلاني للحملة الدعائية الجديدة للعطر، إلى جانب العارضة هاري نيف، والفنانة بيترا كولينز.

ويقول أليساندرو ميشيل في حديث لمجلة "هاربرز بازار: "عندما استوحيت هذا العطر، كنت أفكر، ماذا يحدث لو ذهبت فتاة صغيرة إلى حديقة عمتها القديمة وسط المدينة، حيث الزهور والخضروات؟".

ولأن عطر Gucci Bloom يعني تفتح الأزهار، تمت ترجمة فكرة أليساندرو ميشيل إلى حقيقة، حيث صمم إريك بوترباوج ديكور واحة خضراء وسط مدينة نيويورك بساحة تايمز سكوير لنشهد حدائق وزهورا وسط المدينة، بمساعدة بائع الزهور ومجلة "هاربرز بازار" التي التقطت صوراً تضم الثلاثي النسائي المميز جونسون، نيف وكولينز (وجوه الحملة الإعلانية للعطر) جنبًا إلى جنب مع ميشيل.

و تماشيا مع مجموعة أزياء grandma chic بتوقيع ميشيل المستوحاة من السبعينيات، يأتي العطر في زجاجة من الخزف المطلي مربعة وملونة بالوردي الداكن، ومزينة باللونين الأبيض والأسود .

وتألقت داكوتا في جلسة التصوير وظهرت بكامل أناقتها وأنوثتها بفستان مطبع بالزهور من غوتشي، وكذلك النجمتان هاري نيف وكولينز تألقتا بفستانين من غوتشي تماشياً مع منظر الزهور من حولهما.

ويأتي إطلاق أليساندرو ميشيل للعطر قبل إطلاق مجموعته الجديدة من تصاميم أزياء خريف وشتاء 2018 التي تحمل عنوان The Alchemist’s garden .

ومن الجدير ذكره أن داكوتا جونسون تفضل دائماً ماركة غوتشي، وقد ارتدت من تصاميم الدار في عدة مناسبات وآخرها حفل جوائز أكاديمية الفنون وعلوم السينما (أوسكار) في دورته 89.

اترك تعليقاً