عطور و مستحضرات

تعرفي على المستحضرات التجميلية الحائزة على جائزة التميز 2017

تعرفي على المستحضرات التجميلية الحا...

الوصول للنجاح ليس بالأمر الهين لكن الأكثر صعوبة هو المحافظة عليه، وأشد درجات النجاح هي التميز الذي قلما يُطلق على شيء إلا عندما تجتمع فيه كل عناصر النجاح. نقدم لك اليوم عزيزتي قائمة بالمنتجات التجميلية الحائزة على جائزة التميز للعام 2017 وفقًا لما ورد في مجلة "ماري كلير" التي قامت بعمل اختبار لهذه المنتجات من قبل 24 صحافيًا دوليًا للاختيار بين المئات من هذه المنتجات وكانت النتيجة: أحمر شفاة شانيل "كوكو ستيلو" (Chanel Rouge Coco Stylo) نال جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأنه متعدد المهام فهو أحمر وبلسم للشفاه وملمع كذلك، له خصائص متعددة منها الثبات والنعومة التي تضاهي مرطب الشفاه،

الوصول للنجاح ليس بالأمر الهين لكن الأكثر صعوبة هو المحافظة عليه، وأشد درجات النجاح هي التميز الذي قلما يُطلق على شيء إلا عندما تجتمع فيه كل عناصر النجاح.

نقدم لك اليوم عزيزتي قائمة بالمنتجات التجميلية الحائزة على جائزة التميز للعام 2017 وفقًا لما ورد في مجلة "ماري كلير" التي قامت بعمل اختبار لهذه المنتجات من قبل 24 صحافيًا دوليًا للاختيار بين المئات من هذه المنتجات وكانت النتيجة:

أحمر شفاة شانيل "كوكو ستيلو" (Chanel Rouge Coco Stylo)

نال جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأنه متعدد المهام فهو أحمر وبلسم للشفاه وملمع كذلك، له خصائص متعددة منها الثبات والنعومة التي تضاهي مرطب الشفاه، حيث تحتوي مكوناته على زيت جوز الهند والجوجوبا.

لا سوليوشن 10 من شانيل (La Solution 10 de Chanel)

حاز هذا المنتج على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وهو منتج سحري بداخله حلول معالجة سريرية للبشرة في صورة زجاجة بداخلها 10 مكونات من المرطبات المهدئة للبشرة ومنها الغلسرين ومضادات للأكسدة.

مضاد التجاعيد Estée Lauder Advanced Night Repair Intensive Recovery Ampoules

هما منتجان في منتج واحد، وقد حاز على جائزة بريكس للأبحاث والابتكار، فهي جرعات مركزة مضادة للتجاعيد في شكل أمبولات ويمكن استعمالها دون كسرها كقناع للوجه، وتقوم بإعادة صياغة المصل المطور بداخلها للعناية الليلية بطريقتين جديدتين ومثيرتين، كما أن هذه التركيبة مصنوعة من المورينغا لتفتيح البشرة و نضارتها.

القناع الليلي (Estée Lauder Advanced Night Repair Concentrated Recovery Powerfoil Mask)

حصل هذا القناع الليلي لتجديد خلايا البشرة على جائزة بريكس للأبحاث والابتكار، وقد نال ترحيب لجنة المحكمين بما يحمله من مزايا تجعله ابتكارًا مذهلاً في عالم الجمال فهو يجمع بين التوازن والفخامة والتكنولوجيا.

بلسم العناية الليلية ومكافحة الشيخوخة Estée Lauder Revitalizing Supreme + Global Anti-Aging Wake Up Balm

حائز على نفس الجائزة وهو بلسم للعناية الليلية ومكافح الشيخوخة وتقوية الجلد.

كريم الأساس السائل Shiseido Synchro Skin Lasting Liquid Foundation Broad Spectrum SPF 20

يقدم كريم الأساس السائل تعزيزًا ملحوظًا لتوحيد لون البشرة، ويمتاز بخفته على البشرة ويأتي في 13 ظلاً، ويعمل على تغطية البشرة بطريقة مذهلة خافية للعيوب، كما يحتوي على الزعتر الذي يغذي الجلد بمرور الوقت.

ماسكارا برو MAC Cosmetics Pro Beyond Twisted Lash Mascara

تقدم شركة ماك لمستحضرات التجميل ماسكارا برو ذات الفرشاة الملتوية بعصا منحنية حتى زاوية 90 درجة لتتمكن من تغطية كامل رموشك بسهولة وتصل الفرشاة الرقيقة إلى الزوايا الداخلية من الرموش.

قناع التقشير Filorga Scrub & Mask Reoxygenating Exfoliating Mask

هو قناع لتقشير الوجه يعمل على تخليص بشرتك من خلايا الجلد الميتة، ضعي طبقة سميكة منه وانتظري 10 دقائق حتى يبدأ في عمل فقاعات لإخراج الأوكسجين، ثم يشطف بالماء ما ينعم البشرة ويشد المسام.

منتج العناية بالشعر Phyto Phytodensia Products

منتج العناية بالشعر مصنوع من مستخلص العنب ونبات الفيرونيكا وحمض الهيالورونيك والكولاجين، وكلها مكونات تحسن من صحة فروة رأسك لشعر أكثر كثافة و انسيابية.

شامبو Phyto Phytodensia Products

هذه العلامة التجارية بقيت وفية لقيمها وأدائها العالي وقد اختيرت من قبل أفضل الصالونات، فهو شامبو معالج للشعر الخفيف والمتهالك، يمنح الشعر كثافة ملحوظة كما أنه سهل الاستخدام وهو من المنتجات المثالية لاستعادة بريق الشعر وعمل التموجات.

كريم ديور كابتشر توتال دريم سكين Dior Capture Totale Dreamskin Advanced Perfect Skin Creator

 كريم ديور كابتشر توتال يطمس الخطوط الدقيقة لعلامات التقدم في العمر ويسد المسام ويزيل البقع الداكنة والإحمرار ويناسب كل أنواع البشرة، فهو خليط من النباتات الطبيعية مثل أوبيليا ولونغوزا ما يحقق النتائج الفورية وطويلة الأمد وقد نال جائزة الولايات المتحدة الأمريكية.

مثبت الشعر (Nexxus Comb Thru Volume Finishing Mist)

حصل على الجائزة السابقة نفسها، وهو مثبت يتغلب على مشاكل هيجان الشعر، ولا يحتاج لمجهود نظرًا لمكوناته الخفيفة ما يقضي على لزوجة الشعر وتشابكه.

القناعات الطينية (L'Oréal Paris Pure-Clay Masks)

تقدم لوريال باريس هذه العلاجات الطينية التي تمد البشرة بكل ما تحتاجه فتقوم بالتقشير والعلاج المنقي مع الطحالب الحمراء، ما يعمل على شد وسد المسام، ويعمل الفحم على القضاء على السموم ويقضي على الأوساخ والتلوث، كما يحتوي على الكافور للسيطرة على الدهون.

اترك تعليقاً