جان ميشال دورييه يطلق دار عطور خاصة به

جان ميشال دورييه يطلق دار عطور خاصة به

حفصة علمي

قرر جان ميشال دورييه تأسيس علامة تجارية خاصة به للعطور تحمل اسمه بعد خبرة ثلاثين سنة في صناعة العطور وعمله في منازل معروفة مثل روشاس لمدة ثماني سنوات وجان باتو لأربعة عشرعاما.

سيصدر أول مجموعة له للعطور بمناسبة الأعياد في متجر مؤقت في غاليري فيفيان في باريس حتى الثالث من شهر يناير قبل مجموعته التي من المقرر إطلاقها في شهر فبراير القادم.

a788

بالتعاون مع شريكه غيوم أوفريه الذي يدير الجانب التجاري والتسويقي للمشروع، يقول جان ميشال: “بعد سنوات من العمل في بيوت شهيرة في صناعة العطور، شعرت أن الوقت قد حان لأرسم عالمي الخاص من خلال العطور. أهدف إلى أن تكون ماركتي عالمية وتتوسع في المقام الأول في منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة ابتداء من عام 2018”.

في بادئ الأمر، سيتم إصدار مجموعة تحمل اسم “النجمة والفراشة” بالتعاون مع الرسام والفنان نوي توو. وسيتميز هذا العطر بمزيج من نفحات الورود التركية وزهرة الفانيليا الراقية وخشب الصندل الكاليدوني في طبعة محدودة من 168 قنينة فقط. سيتم رسمها في لوحة زيتية ضخمة من قبل الرسام.

 
o.42603

فيما سيتم الكشف عن مجموعة أوسع من سبعة أنواع للعطور في فبرابر 2017. سيعبر صانع العطورعن قصة استوحى منها تركيبة العطر وستقوم الشاعرة جولي غوازي على إثره بكتابة قصيدة تصف بها هذا العطر. بالإضافة إلى مجموعة أخرى تحمل اسم Paris sur Scène ستركز على سرد قصص حب مختلفة شهدتها مدينة الأنوار، باريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com