عطور و مستحضرات

ما هو أفضل وقت لشراء العطور؟

ما هو أفضل وقت لشراء العطور؟

محتوى مدفوع

يؤكد مارتن روبمان، المدير التنفيذي لمؤسسة العطور الألمانية، أن أفضل وقت لشراء العطور هو الصباح؛ لأن الأنف لا يكون قد تعرض بعد للإثارة بفعل الروائح المختلفة، التي يشمها خلال اليوم. ومن المهم أيضا عدم استعمال بخاخ الأنف قبل الذهاب لشراء العطر؛ لأنه قد يتسبب في تهيج الأنف، فضلا عن تأثير رائحته الخاصة على حاسة الشم. وأكد روبمان أيضا على أهمية أخذ وقت كاف قبل اختيار عطر ما. ولهذا الغرض، يتم اختيارعدة عطور في المتجر ونثرها على أشرطة العطر لاصطحابها إلى المنزل، ثم شمها مجددا؛ نظرا لأن الرائحة الأساسية للعطر لا تفوح جيدا إلا بعد مرورعدة ساعات.

يؤكد مارتن روبمان، المدير التنفيذي لمؤسسة العطور الألمانية، أن أفضل وقت لشراء العطور هو الصباح؛ لأن الأنف لا يكون قد تعرض بعد للإثارة بفعل الروائح المختلفة، التي يشمها خلال اليوم.

ومن المهم أيضا عدم استعمال بخاخ الأنف قبل الذهاب لشراء العطر؛ لأنه قد يتسبب في تهيج الأنف، فضلا عن تأثير رائحته الخاصة على حاسة الشم.

539fdb29891f0_-_cos-08-spraying-perfume-de

وأكد روبمان أيضا على أهمية أخذ وقت كاف قبل اختيار عطر ما. ولهذا الغرض، يتم اختيارعدة عطور في المتجر ونثرها على أشرطة العطر لاصطحابها إلى المنزل، ثم شمها مجددا؛ نظرا لأن الرائحة الأساسية للعطر لا تفوح جيدا إلا بعد مرورعدة ساعات.

اترك تعليقاً